قصف سعودي على مواقع الحوثيين على الحدود


جراسا -

جددت القوات السعودية الليلة قصفها لمواقع الحوثيين داخل الأراضي اليمنية الحدودية، وذلك ردا على إطلاق الحوثيين قذائف باتجاه الأراضي السعودية.

وأطلق الحوثيون عددا من المقذوفات المتفجرة على منطقتي جازان ونجران، وتحديدا في محافظات الحُرّث والطوال و"أحد المسارحة".

من جانبها ذكرت وكالة سبأ للأنباء التي تسيطر عليها جماعة الحوثي أن مسلحي الجماعة قصفوا شبكة الاتصالات في موقع "المزحاف" العسكري في جازان.

وأشارت الوكالة إلى أن مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قصفت بالصواريخ عددا من المواقع العسكرية في جازان والقرى الحدودية مع صعدة شمالي اليمن.

يشار إلى أن قصف الحوثيين للأراضي السعودية أسفر في الفترة الأخيرة عن مقتل أربعة مدنيين وقائد دورية أمنية في منطقة نجران.

وكانت السلطات السعودية -التي تقود تحالف إعادة الأمل ضد الحوثيين منذ مارس/آذار الماضي- أخلت قرى سعودية قريبة من الحدود بعد تكرار استهدافها من قبل الحوثيين، وهو ما حد من النتائج المترتبة على القصف الحوثي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات