الاردن بالمرتبة 14 عالميا في الحفاظ على امن واستقرار المواطنين والزوار


جراسا -

حاز الاردن على المرتبة الـ 14 بين دول العالم في الحفاظ على السلامة والأمن والاستقرار للمواطنين والزوار وفق تقرير خاص اعدته الامم المتحدة.

وجاء في خبر نشرته صحيفة الرأي اليوم السبت ان التقرير الذي يتضمن تقييما للأمن والاستقرار في جميع أنحاء العالم ويتألف هذه السنة 2009 من 140 صفحة من القطع الكبير وضع سويسرا في المرتبة الأولى .

وأشار التقرير إلى أن الأردن يعتبر من بين الدول العربية الأكثر أمنا واستقرارا نتيجة لتفاني الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والسلامة في المملكة ، حيث أبرزت خبرتها وقدرتها في الكشف عن محاولات لزعزعة الاستقرار.

واجرى الدراسة فريق متخصص من الامم المتحدة زار الاردن في وقت سابق من هذا العام وأثنى الفريق على تعامل ضباط الامن في الاردن مع المواطنين والزوار.

كما أشارت الدراسة إلى أن الإجراءات الأمنية في الاردن تعتبر من بين أكثر الإجراءات دقة واتباعا في نظم الأمن في المنطقة ، مما يؤدي إلى تحقيق نجاح الاجهزة الامنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلد.

(بترا)



تعليقات القراء

خبيزه
الخبر صحيح

الاردن اولاً ........ بعد السائح والاجنبي
08-11-2009 07:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات