صدر القرار وعودة الماضي !!!!!


عاد السيد الوزير بعد غياب عشرين عاما، وهو يعود بوقت صعب وقاسٍ والكل مشدود من ناحية المعيشة وصراع الأشقاء ،ووجود مهاجرين من جنسيات شقيقة، وجدت المكان والأمان بعرين الهواشم، ومخاوف من مغامرات البعض، وهي مغامرات بحاجة لحكمة ؛ للعبور بسلام ، والسلام بين العباد عبر شبكة الأمان بالحقوق والعدل والكرامة ..بعيدا عن الصدمة غير المباشرة بسياسة التعيينات من المقربين ومكارم الأراضي والمواقع !!

يعني ما كان يحدث بالزمن الماضي، لن يحدث اليوم ولن نعود للوراء، لزمن المحاصصة ،ونحن نقول ما هو لدينا اليوم هو الكرامة والعدل ،ونرجو الله البقاء بهما وعليهما .

ونشكر الوزير صاحب الأمن الناعم بزمن الشدة والمسيرات ،والحديث عن ربيع وصل عواصم الأشقاء فكان الأمن، و الوزير المستقيل نموذجا يتحمل المسؤولية بجدارة وشطارة ،سار برفق لبر الأمان وهو يستحق الاحترام والتقدير ..

ونقول له العوافي، وننتظرك بموقع مهم وهو قريب قريب ابن الشهيد ...

نحن نترحم على من قتل بيد صاحب سوابق، أو مدمن مخدرات، أو قطعان زعران، كان لهم يد بالقتل والسلب ثم غض الطرف عنهم ،وهم اليوم فوق القانون ،ونحن نقول: من هو المسؤول ؟؟ ووجب الحساب والسؤال وقطع الطريق عن كل مغامرة مكنوس !ونقول بصوت مسموع ، بدل نشر أسطول من الدوريات الخارجية والداخلية؛ لتحرير مخالفات بحق الكرام، التوجه لملاحقة المطلوبين المنتشرين بمواقع أصبحت بؤر فساد ....والله المستعان.

نعود ونقول: عشرون عاما، يعود بسلام للوزارة والسيادة؛ لنشر الأمن والأمان، والتصدي لمن لهم رغبة بنشر الفوضى عبر العربدة والصياح .. يعود بنا لزمن العجاف يوم كان الناس بدون سقوف ...
والختام ربي يحمي مملكتنا قولوا معي آمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات