امطار غزيرة ومشاكل مرورية في اربد


جراسا -

شهدت مختلف مناطق محافظة اربد تساقطا للامطار مصحوبا بالرعد والبرد احيانا.

واتسمت الامطار باستمراريتها وغزراتها خاصة بعد ساعات الظهر مبشرة بموسم مطري جيد مع ارتفاع كميات الامطار المتساقطة الى حوالي 20 ملمترا في مدينة اربد وما حولها والى حوالي 30 ملمترا في بني كنانة فيما تراوحت هذه الكميات ما بين 10-20 ملمترا في باقي المناطق.

وادت هذه الامطار الى ارتفاع منسوب المياه في بعض شوارع مدينة اربد وارباكات مرورية.

من جانبه قال رئيس بلدية اربد الكبرى المحامي عبد الرؤوف التل ان البلدية أعدت خطة للطوارئ والسلامة العامة استعداداً للتعامل مع لأحوال الجوية خلال فصل الشتاء.

وأشار إلى انه سيتم التشديد على أهمية قيام الشركات التي تنفذ حفريات الصرف الصحي بوضع اللافتات التحذيرية اللازمة لتنبيه السائقين لتجنب وقوع حوادث السير.

يشار الى ان الاحياء الشرقية والجنوبية من مدينة اربد والمناطق التابعة لها في لواءي القصبة وبني عبيد تعاني من مشاكل مرورية وبيئية جراء العمل بمشروع الصرف الصحي فيها والذي تعرض لانتقادات واسعة في اليات تنفيذه الى جانب عدم اعادة الشوارع التي انتهى العمل بها الى وضعها السابق ما زاد من معاناة السكان.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات