انتخابات طلابية في مدرسة الشجرة الثانوية لواء الرمثا


جراسا -

الرمثا – عاكف الشبول - انتخب طلاب مدرسة الشجرة الثانوية الشاملة للبنين يوم الاربعاء برلمانهم المدرسي واختاروا طلاب المدرسة مجلسهم .

وبين مدير مدرسة الشجرة الثانوية احمد هلال الخطيب انه جرى الاعداد للعملية الانتخابية، من حيث فتح باب الترشيح امام الطلاب كما سمح لهم القيام بالحملة الانتخابية، وجهز اماكن وأوراقا مرقمة ومختومة للاقتراع .

وشكلت لجنة للإشراف على الانتخابات والفرز مكونة من المعلمين ماجد السرياني وايمن المومني وايمن العودات مشير إلى أن الاقتراع استمر ثلاث ساعات

واشار الى الاجواء الديمقراطية من حيث الدعاية والاقتراع والفرز واعلان النتائج لافت الى قيام الطلاب بالاحتفال بالنتائج خلال فترة الفرصة المدرسية .

وأشار الخطيب الى أن اعداد جيل قادر على الحوار البناء وطرح قضاياه ومناقشتها بطريقة ديمقراطية وغرس الانتماء في قلوبهم مسؤولية تقع على عاتقنا كتربويين

وأضاف الخطيب اننا نعدهم لينتقلوا الى ميدان الحياة مبين أن البرلمان المدرسي انما هو وسيلة ليعبر الطلبة عن ارائهم .
وفاز برئاسة مجلس برلمان مدرسة الشجرة الثانوية الطالب محمد عاكف الشبول التاسع أ .

ونائب الرئيس إبراهيم بهجت الشبول

وأمين السر محمد تيسير محمود الشبول

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات