المخنثين والسفيرة والاستقلال!


كنت اعد العدة الفكرية والادبية منذ عدة ايام لتطريز تعبيرات وعبارات احاول جزافا ان اماشي هوى البعض باننا مستقلين ولنا عيد استقلال ونفرح كغيرنا من البلاد المستقلة حقيقيا كتركيا وايران ودول اوروبا وروسيا وبعض دول شرق اسيا, وكنت ارغب ان ابين لاحد اقاربي ممن كان يخدم بدائرة امنيا (وقد هجر قسريا وزملائه عينوا بمناصب تليق بهم) بانني لست دائما متهجما ولامتشائما ولا ناظرا بعين السخط فكلي والحمدلله رضى بماقسم لنا الله في هذا البلد الطيب. ولكن القبول بالضيم ليس من سمات العربي الحر الاصيل والسكوت على الرذيلة ليست ايضا من صفات المسلم العربي.

السفيرة الامريكية الجديدة منذ قدومها للاردن وهي تحمل اجندة خبيثة بدائتها باكل الشورما (مناكفة لمن سبقها ابو المناسف) ثم عرجت بتصريحها بان نسبة الارادنة ليست الا 27% وهي تعي ماتقول وتقصد بالرقم فليس من اعراف الساسة والدبلوماسيين الامريكان الارتجال في الحديث والتصريحات. وماتبع ذلك من تكريم الرئيس الامريكي اوباما لسيدة اردنية وذكره لاسمها ......خليفة ليس من باب الصدفة بل مدروس وممحص وماذا عملت هذه السيدة سوى انها روجت لكشف عورة المراءة بتشجيعها على ممارسة العاب رياضيىة وبهلوانية بحجة الدفاع عن النفس وقد مول مشروعها من المساعدة الامريكية( USAID) بمبلغ مالي كبير لتطوير مشروعها ماكان يحصل عليه صاحب فكرة انتاج منتج جديد او فكرة تطوير انتاج يساعد على خلق فرص عمل للاردنيين ويساعد على تصدير البضائع الاردنية بفتح شركة او مشروع يخلق فرص عمل ويحدمن البطالة لان كل الطرق ستسد بوجهه بدءا من عدم اتقان اللغة الانجليزية لعدم اتقان الثقافة الغربية والامريكية بالتحديد بلبس غربي متطور مع ارتداء حلق وتطعوج الى ان يصل الى المثلية.

قيام السفيرة الامريكية برعاية حفل اشهار تجمع للمثليين(المخنثين) في الاردن بدعم من السفارة الامريكية عبر تبنيه من جمعية عون التي تتلقى مساعدة مباشرة وغير مباشرة من برنامج المساعدات الامريكية يعني ان السفيرة الامريكية تخالف قوانين وعادات واخلاق الاردنيين والعرب والمسلمينن والذين كثيرا ماكانت الدول الاجنبية تنبه اطقم سفاراتها لضرورة احترام العادات والتقاليد في الدول الاسلامية والعربية ومنها الاردن, لكن مع هذا الحدث ومع التشجيع من قبل بعض الذين لادين ولا اصل لهم ممن يتقنون اللغة الانجليزية والثقافة الامريكية ممن تبؤوا الواجهة نيابة عن الاردنيين الصامتين وبرعاية السفيرة الامريكية اصبحت العادات والقيم الاردنية مستباحة وكذلك الدين , فهذا الحدث يعني ان هذه الفئة المخنثة ستلاقي الدعم والتاييد من صانع القرارا وستشرع لها قوانيين تحميها وتروج لها في مدارسنا وقد تعدل المناهج لتصبح هذه الفئة مقبولة مستقبلا وسيصبح بكل بيت اردني مخنث اومخنثين يجلبون مثليهم كاصدقاء للبيوت وسيصبح الشماغ والحطة والكوفية والراس الذي يحملهم مطاطا مهان لانه يرى فلذة كبده مخنث.

اهكذا يقبل الاردنييون؟؟؟؟ اهكذا نحيي ذكرى الاستقلال؟؟؟.... اذا كنا مستقليين حقا ولنا ارادتنا لفنصرخ جميعا بوجه هذه العجوز الشمطاء ونقول لها لقد تجاوزتي حدودك واصبحتي غير مرغوب بكي في الاردن المستقل, اردن رافعين الرؤوس كما قال القائد "" ارفع راسك انت اردني"" فبالله عليكم كيف لمخنث ان يرفع راسه؟؟؟ كيف لمخنث ان يدافع عن قضيته ومقدساته؟؟ قولو جميعكم لا للمخنثين لا للسفيرة الامريكية؟؟ اجعلوها تخرج منكم جميعا؟؟ لاتنتظروا المسئول يقول فهو في وضع اضعف من ان يقولها؟؟ اضغطوا جميعكم كل بموقعه؟؟ لكي يشعر المسئول وكتبة التقارير بان الاغلبية غير راضية عن تصرف السفيرة المثلي ؟؟؟؟ صمتكم يعني قبولكم بالواقع وستحاسبون يومئذ عنه.



تعليقات القراء

الدكتور نصر البطاينه
حقاً نقولها..الف لا لمن يتعدى على قيمنا وموروثنا الديني,, بدءاً بالسفيره مروراً بجمعية العون والتي نعرف اصولية من يرأسها وتسلقه..نحن عرب مسلمون لنا دين نحترمه ولنا عادات نجلها..
25-05-2015 05:36 PM
سائد الغزو
سيكون شعارنا لا للمخنثين في الصفوف الاولى
25-05-2015 06:04 PM
اكرم علي
مستحيل انهم لم ياخذو موافقة قبل الانعقااد
26-05-2015 08:12 AM
بيان احسان
ان في ذلك اختبار لصدى الشارع الاردني ليستمروا بماهو اكبر ويسيروا في خطى الانحلال
26-05-2015 08:13 AM
مفضي الدعجه
لك كل الحترام وتقدير يبن الاردن
الغيور على مبادأ الاردونين نحنو اليوم
ليس لنا ري ولا مشوره ونحنو نصفق الى كل مسول يستلم المسوليه ونحنو مغيبون ونتاء قلته نحنو صرنا ضيوف على الوطن بنسبة 27 بلاميه
26-05-2015 01:37 PM
سهام ابوردن
لقد ابدعت واوجزت وكفيت ووفين يااخ يثم بطرحك وتناولك للموضوع كيف لا وانت ابن احدى العشائر الاردنية التي ماكفئت تذود عن حماه بالسيف والقلم لك منا جزيل الشكر والعرفان فلقد نطقت بلسان حالنا
27-05-2015 08:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات