الامين يعد بتثبيت 20 مهندساً زراعياً يعملون بالمياومة في امانة عمان


جراسا -

كشف نقيب المهندسين الزراعيين عبدالهادي الفلاحات ان أمين عمان المهندس عمر المعاني "وعد" بتثبيت المهندسين الزراعيين العاملين في الأمانة والذي يقدر عددهم بنحو 20 مهندسا ومهندسة زراعية يعملون بنظام العقود والمياومه بداية العام المقبل.

وقال الفلاحات ان الامين "وعد" خلال لقائه به صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بامانة عمان بتخصيص قطعة ارض لاقامة معرض زراعي دائم بعد ان تقدم النقابة دراسة فنية لهذا "المشروع الوطني الهام".

و اثنى امين عمان على الدور الذي يقوم به المهندسون الزراعيون العاملون في الامانة والذي يراوح عددهم 350 مهندسا ومهندسة زراعية،مشيدا في الوقت نفسه بـ"روح التعاون القائمة بين الامانة والنقابة".

من جهته اشاد الفلاحات بتجاوب الامين مع مطالب النقابة،منوهاً بالدور الذي يطلع به امين عمان في خدمة الوطن من خلال المشاريع التي تنفذها الامانة.

وقال انه وجه الدعوة لامين عمان لافتتاح فرع النقابة الجديد في مجمع النقابات المهنية بمحافظة الزرقاء



تعليقات القراء

ريماس
والله نيالهم
الى الفلاحات............لازم النقابة تعمل مبادرة حسن نية تجاه المهندسين الزراعيين وتشجعهم هلى تسديد الاشتراكات بالنقابة عن طريق شطب الغرامات المترتبة على التأخير
ازا بتعمل هيك من بكره بسدد اللي علي.......صار للي سنة مش دافعة
27-10-2009 09:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات