عمان: مطلق النار على العراقية في قبضة الامن


جراسا -

خاص - تمكنت الاجهزة الامنية صباح الاحد من القاء القبض على رجل الاعمال الذي اطلق النار على السيدة العراقية مساء امس في منطقة تلاع العلي بحسب مصدر امني لـ"جراسا".

وافاد المصدر انه وبعد حادثة اطلاق النار حضرت الاجهزة الامنية الى المكان وباشرت تحقيقاتها  وعملت على تطويق المكان وبعد بحث موسع تمكنت دورية من معرفة مكانه وقامت باعتقاله على الفور دون ابداء اي مقاومة.

واشار المصدر انه تم التحفظ عليه في المركز الامني ومن ثم تحويله الى القضاء ومباشرت التحقيقات معه والنظر في القضية من قبل المدعي العام بعد ادعاء السيدة العراقية بانه قام باطلاق النار عليها.

يذكر ان رجل اعمال قام باطلاق النار على سيدة تحمل الجنسية العراقية واصابتها بالقدم بمنطقة تلاع العلي مساء امس ولاذ بالفرار.



تعليقات القراء

ابو ابو محمد
اللهم اجعل هذا البلد امنا وارزق اهله من الثمرات
17-05-2015 02:06 PM
صويلحي
بدهو يرحلوا مشاكلهم لعنا!!!!!!!!!يروح عبيته ةيعمل الي بده اياه
17-05-2015 03:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات