الخبز نعمة علينا الحمد !!!!


نحن مع قرار حكومة الإكراميات والمساعي والمستشارين والعقود، برفع أسعار الخبز بشرط حماية الأردنيين هؤلاء هم الكرام ( عبر بطاقة لكل عائلة أردنية حماية للنعمة من الزوال ، وعلينا الحمد والشكر لله .
هذا هو العنوان لنكون بجد صادقين جادين من أجل بقاء النعمة بخير قبل أن تتحول لنقمة لا سمح الله لكن البلاء هو مقدمة للحساب والسؤال من أفعال البعض ممن لا هم لهم سوى الجحود بالنعمة . على حاويات النفايات !!
لطفك ربي ... أكياس من الخبز بالشوارع أو للمواشي هذا هو الكفر والنكران !
نعم. نحن نرفض المساس بخبز الأغلبية الصامتة وهو خط أحمر وملتهب لا يقبل القسمة على اثنين !!
لكن مع رفع أسعار الخبز بشروط قبل الشروع بمثل هذه الملحمة ،، على الحكومة دراسة سبل الطريق القويم لحماية طبقة الكرام من الأردنيين وبخلاف ذلك نرفض بقاء الخبز بالشوارع وعلى الحاويات !!
لكن نتوقف عند رفض البعض للحديث بأسعار الخبز .
والسؤال لماذا ؟؟
وهل حماية النعمة من المحرمات؟؟ وهل رفس النعمة من الأفعال المرغوبة ؟ أو علينا صون نعمة الله من الزوال . لكن بشروط ..
بطاقة لكل عائلة أردنية، وما تبقى نحن مع إعادة تسعيرة الخبز.
هناك محاولات للبعض للاستعراض وزج كلام بمناسبة وبدون مناسبة ،يرفضون وضع حلول أو توصيات وتحديد البديل والبدائل ، هؤلاء لديهم هواية الكلام ونحن ولله الحمد شبعنا كلام وهرج وسواليف !!
لذا نقول لهم عليكم السكون والسكوت فما عاد كلامكم مرغوب أو مسموع ، نحن مع رفع سعر الخبز بشرط حمايتنا نحن الأغلبية التي تعيش على كفاف الأيام . شاكرين حامدين لتبقى مملكتنا بخير وعافية .
لا أن يبقى الخبز ملقى على الشارع وبجوار الحاويات . يا ناس أكياس من الخبز تذهب كل يوم للحاويات أو الحيوانات على حساب الأردنيين والمديونية مع آلاف هم على صندوق المعونة و حقهم بالحماية والعيش الكريم ..
نرفض برامج الصياح ممن لا دور لهم سوى بقاء صوتهم دون أفعالهم .
ونرفض المساس بحقوق الأغلبية، ومهما كان المبرر على الحكومة مراجعة حركة المركبات وإكراميات المدراء ومجالس الإدارة والتعيينات والسفر والمؤتمرات من خلال السفارات، يعني الترشيد من أجل السلامة للجميع .
ربي يحمي مملكتنا ..آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات