أردوغان: حكم الإعدام بحق مرسي عودة لـ"مصر القديمة"


جراسا -

دان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان السبت حكم الاعدام الصادر بحق الرئيس المصري المعزول محمد مرسي واعتبر الامر بمثابة العودة الى "مصر القديمة".

وقال اردوغان امام حشد في اسطنبول ان "الرئيس المصري المنتخب من الشعب حكم عليه للاسف بالموت. مصر تعود الى عهد مصر القديمة". واتهم الغرب بـ "غض النظر" عن عزل الجيش لمرسي في تموز(يوليو) العام 2013. (أ ف ب)



تعليقات القراء

زاردشت
لتذكير فخامة الرئيس ان مصر القديمه كانت تحت حكم اﻻستعمار العثماني، ونحن في اﻻردن نحتفل في كل عام بخﻻصنا من حكمكم بذكرى ثورة العرب الكبرى بقيادة جدنا الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه.
رد بواسطة الى زاردشت
الشمس ما بتتغطى بغربال
جاؤنا بالمؤامرة العربية الكبرى ومؤامرة سايكس بيكو وتأمرو على الخلافه مع الإنجليز وخرجو علينا بثورة خيانه الثوره العربية يدرسو اولادنا ان الخيانه ثوره والعماله عندهم شرف
16-05-2015 03:35 PM
خالد الفاعوري
ومااروع اردوغان عندما قال:
"نحن لا نحترم ابدا اولئك الذين لا يحترمون الحقوق السيادية للشعوب
... الايستحق ان اقول ان ....
هذا القائد يمثلني
16-05-2015 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات