مناشدة الى هيئة مكافحة الفساد .. شبهات فساد مؤكدة في دائرة الصيانة في الجامعة الاردنية


جراسا -

خاص- تناولت أنباء وفق رسالة وصلت الى "جراسا نيوز" اختص بها مرسلوها هيئة مكافحة الفساد، عن قيام مدير دائرة الصيانة في الجامعة الاردنية بتجاوزات مالية غير قانونية، مستثمرا وظيفته .

، فقد أكدت الشكوى بأن المدير المذكور قام بإصلاح سيارته لدى "الكراج" الخاص باصلاح سيارات الجامعة، وقام كذلك بتركيب قطع غيار لسيارته من قطع الغيار المخصصة لسيارات الجامعة !! 

ما قام به المدير المشار اليه لقي حالة استياء لدى العاملين في دائرة الصيانة، ولم تستجب لهم ادارة الجامعة في معرض تسريبهم لخبر التجاوزات المذكورة، مضيفة الشكوى بأن مدير الصيانة وبصفه مديرا لا مرجعيات ادارية لديه، الامر الذي يتوقع ازاءه العاملون في الدائرة بأن يقوم لاحقا باصلاح سيارات اقربائه واصدقائه حال لم تتم مساءلته !!

ولفتت الشكوى كذلك الى تجاوز اداري ومالي آخر والمتمثل بقيام احد افراد دائرة الدراسات والمشتريات للجامعة الاردنية في العقبة وهو نفس الشخص الذي يقوم بالاستلام من المتعهدين ، والذي مناطة به دراسة العطاءات من حيث افضل المواد وارساء عمليات الشراء عليها ، ليقوم هو ذاته بارساء العطاء على هواه ، مؤكدة الشكوى بأنه قام بالفعل بارساء عطاءات اكثر سعرا وأقل جودة وذلك بالاتفاق مع المتعهدين وبالتنسيق مع مساعد مدير دائرة الصيانة في شكل واضح للفساد والتنّفع على حساب موارد الجامعة المالية !!!

وناشدت الشكوى ضرورة تدخل هيئة مكافحة الفساد، وكذلك تدخل رئيس الجامعة د. خالد الكركي لوضعه بصورة الحال ومساءلة الموظفين المشار اليهم وتشكيل لجنة تحقيق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات