غزة .. اصابة اكثر من 50 فلسطينيا خلال تفكيك صاروخ F16- صور


جراسا -

أفاد أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة  بإصابة 50 مواطنا فلسطينيا ، مساء الخميس، جراح خمسة منهم حرجة، في انفجار صاروخ من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي بموقع أمني لكتائب القسام بمنطقة السلاطين في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وذكرت أنباء  أن الإصابات هي لمدنيين، وأنه تم نقلها إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان شمال القطاع، مشيرا إلى أن الإصابات الخمسة الحرجة تم نقلها إلى مستشفى الشفاء بغزة.

وأعلنت وزارة الداخلية  في قطاع غزة أن الانفجار ناتج عن تفكيك صاروخ F16 من مخلفات الاحتلال.


 



تعليقات القراء

ابو ذيب
هاظ لعاد قديش صار رايح من تليهود؟اذا عنا خمسين و احنا اصحاب الصاروخ!!
رد بواسطة الايهم
الاصابات ناتجة عن تفكيك صاروخ من مخلفات الاحتلال وليس اطلاق صاروخ .
بدل السخرية واطلاق النكت ندعو الله ان يشفي المصابين .
رد بواسطة رد الى
الصاروخ من مخلفات الحرب الاخيرة على غزة ، وانفجر عند المواطنيين هالمساكين
14-05-2015 08:54 PM
لاجىْ
صاروخ من مخلفات الاحتلال منذ العدوان الاخير على قطاع غزة، لماذا بقي موجودا بين الناس حتى الان، ولماذا هذا العدد الكبير من المواطنين ومنهم النساء والاطفال اثناء عملية التفكيك؟؟!!
هناك اهمال؟!
رد بواسطة rami a.a
اي اهمال يا رجل ..الجماعة محاصرين ..و لا يوجد لديهم.مقومات دولة..و جميع دول العالم تحاربهم على رأسهم الدول العربية للاسف..اذا انك مفكر الحياه سهلة بغزة مثل باقي الدول العربية بتكون غلطان و مش فاهم اشي
15-05-2015 12:17 PM
لاجىء
رد على السيد رامي:
نحن نقدر ظروف قطاع غزة والحصار عليه، الخبر يقول جرح 50 مواطن منهم اطفال ونساء اثناء تفكيك الصاروخ، لماذا لم تخلى المنظقة باكملها عند تفكيك الصاروخ؟! ولماذا بقي حتى اليوم؟!
15-05-2015 05:30 PM
نصيحة لأهل غزة
الحل الأمثل للتخلص من القنابل والصواريخ الغير منفجرة هو إبعاد الناس عنها مسافة أمان كافية لحمايتهم ومن ثم تفجيرها عن بعد بعبوة ناسفة يتم التحكم بها بالريموت أو ساعة مؤقت التفجير
16-05-2015 03:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات