"الداخلية": مطلوبو معان يستخدمون الاطفال والنساء دروعا بشرية


جراسا -

قالت وزارة الداخلية ان قوة أمنية مشتركة قامت ليلة امس وصباح اليوم بمداهمات في مدينة معان بحثاً عن مطلوبين خطرين جدا خارجين على القانون ومسجل بحقهم العديد من الطلبات القضائية والامنية.

واضافت الوزارة في بيان صحفي اصدرته اليوم الخميس، ان القوة قامت بواجبها في ثلاثة مواقع اشتبه بتواجد اولئك المطلوبين فيها وانهت عملها دون وقوع اي اصابات تذكر او حدوث اشتباك مع المطلوبين، مشيرة الى انه يوجد في المواقع المستهدفة عدة بيوت استخدمها المطلوبون كمخابئ لهم .

واوضحت الوزارة ان المطلوبين قد استخدموا الاطفال والنساء كدروع بشرية لحمايتهم من القوة الامنية مما اضطر القوة الى التراجع حرصا على سلامة الاطفال والنساء وعدم تعريضهم للخطر.

وشددت الوزارة على ان القانون سينفذ على الجميع وفي اي مكان وزمان وانه لا احد فوقه مؤكدة ان هؤلاء الاشخاص المطلوبين والمجرمين لا يمثلوا اهل معان الشرفاء والأوفياء الذين عاهدوا الله وجلالة القائد الأعلى بأن يبقوا المحافظين على أمن الوطن والشركاء الحقيقيين لرجال الامن في نبذ العنف واجتثاث بذرة الشر ليس من المدينة فقط لا بل من كافة انحاء المملكة ليبقى الأردن بإذن الله وبهمة ابنائه المخلصين ووعيهم ، واحة للأمن والامان والطمأنينة.



تعليقات القراء

ابراهيم كرك
الله يكون بعون المواطنين غلاء رفع اسعار بطاله من وين تعيش الناس
14-05-2015 06:18 PM
مواطن من هذا الزمان
اي نوع من المطلوبين...؟
14-05-2015 07:37 PM
اشد على ايدي رجال الامن
الي رقم 1 انت بواد والخبر بواد ورقم 2 روح هناك بتعرف نوع االمطلوبيين الذين اصبحوا خطر على الناس قبل القانون لانه باعتقادتهم لاشي يردعهم
15-05-2015 07:01 PM
البدوي
الله يعين الناس
15-05-2015 08:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات