"اسرائيل": لا يمكننا هزيمة حماس في شهر


جراسا -

قال ما يسمى بقائد المنطقة الوسطي في جيش الاحتلال الإسرائيلي، سامي ترجمان، إنه "ليس بالإمكان هزيمة حماس في عملية عسكرية تستمر شهرا واحدا"، وذلك في إشارة للحرب الأخيرة على قطاع غزة، التي استمرت 51 يوماً.

وأضاف ترجمان: "في قطاع غزة هناك سلطة مستقلة تعمل مثل الدولة. هناك حكومة وخطة سنوية، ومؤسسات تنفيذية وسلطات مراقبة، هناك حاكم في داخل هذه الدولة اسمه حماس يعرف كيف يمارس سلطته على السلطات الأخرى".

وتابع:" حالياً لا يوجد حاكم بديل ليحل مكان حماس في قطاع غزة"، معتبرا ان "البديل الوحيد لحماس هو الجيش الإسرائيلي أو الفوضى السلطوية" على حد زعمه.

واستطرد قائلاً: "لا يوجد محور آخر غير حماس يمكنه أن يحكم، وبالمقابل لا يمكن للسلطة الفلسطينية أن تحكم، ويجب أخذ هذا الأمر كحقيقة لا جدال فيها".-(الاناضول)



تعليقات القراء

سعد السعود
صاحب الحق لا يهزم من كان لله كان الله له ومن كان لله عبدا كان الله له ربا
12-05-2015 06:19 PM
النصر للاسلام
ان شاء الله هي حماس من ستهزمكم ايها الصهايه وبأقل من شهر باذن الواحد الاحد. مصيركم الى الزوال ايها الصهاينه ان شاء الله على ايدي المجاهدين امثال حماس.
13-05-2015 07:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات