معلمو الفرز .. ذهبوا لقبض مستحقاتهم فأبلغوا بسرقتها !!


جراسا -

خاص - كشف العاملون في فرز امتحان الثانوية العامة لشتوية 2015 أنهم أبلغوا بسرقة المبالغ المالية المستحقة لهم على الوزارة.

وقال العاملون في تصريحات لـ"جراسا" :" أنه وبعد ان وصلت نقود العاملين في فرز امتحانات الثانويه لشتوية 2015 الى دائرة الامتحانات تهافت العشرات من المعلمين لاستلام اتعابهم قبل شهرين فيما اختار البعض الاخر من المعلمين تأجيل موعد الاستلام ليوم الاحد لكي لا يدخل في ازمات واختناقات مع زملائه وعند الذهاب لاستلام الاتعاب فوجئنا بعدم ادخال اي مراجع الى داخل المديريه وبعد السؤال تبين ان نقود المعلمين واتعابهم سرقت".

وأضاف احد العاملين:" نحن ننتظر استلامها الى هذه اللحظه لا اعرف اذا كانوا يريدون الانتظار حتى حين القبض على الجاني اذا كان هذا ما ينتظرونه لن يستلم اي معلم مستحقاته".

من جهته أكد الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لـ"جراسا": ان حقوق معلمي الفرز محفوظة ومصانة وسيتم صرف اتعابهم في القريب العاجل بعد انتهاء الاجراءات المالية اللازمة بهذا الخصوص.

ويقرأ من تعليق الجلاد ضمنيا اعتراف الوزارة باختفاء المستحقات المالية المترتبة لمعلمي الفرز،بفعل فاعل..!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات