الزرقاء: حملة موسعة لازالة الخيم المجاورة للاشارات الضوئية


جراسا -

نفذت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الامن العام اليوم حملة موسعة لازالة الخيم المجاورة للطرق الدولية وبجوار الاشارات الضوئية في محافظة الزرقاء.

وقال مدير التنمية جريس عماري، ان الحملة التي استمرت على مدار يومين ازيل خلالها حوالي 240 خيمة اقيمت بجوار الطرق والاشارات الضوئية , نجم عنها مضايقات لاصحاب المركبات اثناء وقوف مركباتهم امام الاشارات الضويئة والتحويلات المختلفة .

واضاف ان سكان تلك الخيم يقومون بالتسول وازعاج المسافرين والتمادي عليهم بالشتائم والسباب حال عدم حصولهم على مايريدون , مبينا ان معظم المتسولين من اصحاب الخيم من الاطفال الذين يعرضون انفسهم للخطر اثناء مرور المركبات .

واشار الى ان شكاوي متعددة ومحاولات سابقة لترحيلهم باءت بالفشل نتيجة عودتهم لتلك المواقع مما زاد في تقديم الشكاوي للمديرية ولرجال الامن , مبينا ان الاطفال المتسولين يعرضون انفسهم للخطر بهدف الحصول على المال من المسافرين .

واكد على استمرارية المديرية والجهات المختصة تنفيذ هذه الحملة بشكل مستمر والبحث عن اية مناطق مشابهه خاصة في عوجان ووادي الحجر وحي الجندي , داعيا المواطنين التعاون التام وابلاغ المسؤولين عن اية مواقع يتم فيها مضايقة المسافرين والمارة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات