مقتل 11 شخصا في هجوم انتحاري بسيارة ملغومة في بغداد


جراسا -

بغداد - قالت الشرطة إن مهاجما انتحاريا فجر سيارة ملغومة في موكب وزير العمل العراقي اليوم الخميس مما اسفر عن مقتل 11 شخصا واصابة 22 .

وقال متحدث باسم الوزارة إن الوزير محمود الشيخ راضي لم يصب. وكان ثلاثة من حراسه الشخصيين ضمن القتلى.

والتقط مصور لرويترز في المنطقة لقطات للانفجار لكنه قال ان جنديا عراقيا صادر شريط الفيديو الذي استخدمه.

ورأى المصور الذي كان على مسافة 150 مترا وقت الانفجار سيارة ترتطم بقافلة من ست او سبع سيارات رباعية الدفع وتنفجر في كرة من اللهب قرب ميدان التحرير في وسط بغداد.

وفتحت الشرطة والحراس الشخصيون في القافلة النار بعد الانفجار. وتصادم العديد من السيارات في حين اسرعت سيارات اخرى مبتعدة وسط الفوضى التي اعقبت الانفجار.

وتراجع العنف في انحاء العراق على مدى العام المنصرم إلى ادنى مستوياته خلال اربع سنوات لكن المسلحين ما زالوا قادرين على تنفيذ هجمات من حين لاخر بسيارات ملغومة او باستخدام مفجرين انتحاريين. والتفجيرات الانتحارية اسلوب مميز لمتشددي تنظيم القاعدة السني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات