تأمين صحي لعوائل أيتام غزة بمكرمة من الملك


جراسا -

غزة  - بدأت جمعية الوئام الخيرية بشمال قطاع غزة مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام، ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وأوضح رئيس الجمعية محمد أبو مرعي، في تصريح نقلته وكالة الصحافة الفلسطينية، أن مشروع التأمين الشامل الذي شرعت الجمعية بتنفيذه الأول من نوعه في فلسطين، ويستهدف اليتيم وعائلته بتأمين صحي شامل.

وأشار إلى أن الوئام نسّقت مع الخدمات الطبية في قطاع غزة لاستخراج تأمينات صحية شاملة للأيتام وعوائلهم للعلاج في كافة مراكز ومستشفيات الخدمات الطبية المنتشرة.

وبيّن أن عمليات الحصر وجمع البيانات والتقارير الطبية ستستمر حتى منتصف الشهر الحالي، حيث من المتوقع جهوزية التأمينات خلال مدة أقصاها نهاية الشهر الحالي ليكون ساري المفعول لمدة عام كامل.

ولفت إلى أن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية نفّذ العديد من المشاريع منذ بداية العام، وأن مشروع الفحص الطبي لليتيم والتأمين الصحي لعائلته يأتي ضمن حزمة مشاريع للعام 2015م والتي يُشرف ويطّلع عليها الملك عبد الله شخصيًا.

ووّجه أبو مرعي شكره العميق باسمه واسم الأيتام وعوائلهم للملك على كل المشاريع التي يُوليها اهتمامه الشخصي ضمن الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية البالغ عددهم 1500 يتيم على مستوى قطاع غزة.



تعليقات القراء

مسكين
الله يعطيك ويرضيك يا ملك القلوب
12-05-2015 01:23 PM
المحبوب
يدوم عزك يا مولاي المعظم وأمد الله في عمرك وابقاك ذخرا" وسندا" لهذه الأمة
12-05-2015 01:42 PM
غزاوي
جزاك الله خير يا ملك القلوب.
12-05-2015 02:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات