مركبات حكومية والسير بالمرصد !!!!


لن نزاود لكن قرار الأمن العام (مديرية السير) بمخالفة كل مركبة تحمل لوحة حكومية بعد ساعات الدوام الرسمي ، قرار حكيم ومهيب وصادق، بحمل الأمانة؛ لبقاء الكل تحت مظلة القانون والعدل، بقاء للاستقرار والاطمئنان ،وبدون ذلك نحذر من خرابيط البعض للقفز على القانون من خلال عنجهية القلة القليلة التي تحاول التطاول على كرامة العباد من خلال بعض المسؤولين، لاستغلال مواقعهم وزج أبرياء بقضايا ليس لهم علاقة فيها، فقط لمزاج لا يستحق المكان والموقع والكرسي !! لكن ربي لهم بالمرصاد ..
نعود لقرار الأمن العام بإدارة مدير الأمن فارس وجندي هاشمي شجاع يكافح هؤلاء الفاسدون ويحارب من أجل العدالة والكرامة .
قراركم شجاع ،وهو حرب على الفساد، ونرجو أن يستمر ليشمل كل المحافظات ، وكذلك نطالب بتفعيل الشراكة الشرطية المجتمعية؛ لتكون عونا على الحق، لدحر سلوك الباطل، وهو كفيل بكشف كل السلوكيات المتهورة التي تربك مشهد الاطمئنان .
ونحن كنا نسمع كيف كان رد المواطن على حركة سيارات الحكومة بعد ساعات الدوام، ردودا غاضبة ومحبطة من فرص الإصلاح ومكافحة الإسراف وسلوكيات تهدف إلى استفزاز المواطن الصابر على برامج الأسعار وكل يوم بحال ؟؟
والحال على الله، الكل بكرب، بانتظار ساعة فرج، لكن لازال الأمل بالله كبيرا، وبمكافحة الفاسدين والمفسدين، وتصحيح برامج الأسعار، من خلال مراقبة ميزانية الوزارات، وإكراميات المدراء، ومجالس الإدارة حوافزهم المالية والمعنوية والقروض، والسفر والتنقلات عبر أسطول من المركبات ،وجيوب العباد مخرومة .. يعني كفاية... ونصائح كفاية ..
نحن لا مكان لنا بهذا الكون الكبير، سوى مملكتنا مملكة الخير، ومدير الأمن إنسان صادق مؤتمن أمين، يواصل الليل بالنهار من أجل أن ننعم بالأمن والأمان، والعدل والسلام، وخطوة ملاحقة مركبات الحكومة، خطوة تدل على عافية وسلامة القرار؛ لمواجهة كل أشكال الاستهتار، من قبل من لا انتماء لهم لربوع مملكتنا .
ونشد على يد كل مسؤول مؤتمن يعمل لخدمة العباد والبلاد، هو من يستحق الوسام والبقاء ..
سيدي نحن قوم صابرون ،، والصبر مفتاح الفرج ..
ندعو ربي أن يحمي مملكتنا من الظالمين آمين..
.النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات