8019 قتيلا حصيلة ضحايا زلزال نيبال


جراسا -

أعلنت الحكومة النيبالية أن عدد ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد الشهر الماضي، بلغت 8019 قتيلا و 17866 جريحا و366 مفقودا بحسب ما أكده مركز عمليات الطوارئ الوطني في نيبال.

وأعلنت احصائية الضحايا، اليوم الأحد، بعد مرور أسبوعين على الزلزال الذي بلغت شدته 8ر7درجة، وما زال ضحاياه في ارتفاع، مع تواصل عمليات البحث عن الجثث تحت الانقاض.

وما زال السكان يشعرون بالاهتزازات التي كان آخرها الجمعة الماضي، عندما ضربت البلاد هزة بقوة 7ر4 درجة، في منطقة كوداري في الجنوب بحسب مركز المسح الجيولوجي الأميركي.

ويسعى المسؤولون في نيبال، إلى التغلب على مشهد الدمار الذي خلفه الزلزال، لاسيما وان 299588 منزلا دمره الزلزال، بواقع 10بالمئة من المساكن، في مخلف انحاء البلاد، وفق مركز عمليات الطوارئ الوطني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات