قرار وشيك ببيع اسطوانات الغاز الهندية


جراسا -

قال الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية المهندس عبد الكريم العلاوين إن هنالك قرارا وشيكا ببيع اسطوانات الغاز الهندية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" عن العلاوين قوله حول موضوع اسطوانات الغاز الموقوفة والمستوردة من الهند إن الأسطوانات موجودة في ساحات خاصة بتكلفة منخفضة في العقبة، لافتا الى "هناك جهات تقدمت لشرائها، وننتظر موافقة الحكومة على عملية البيع".

وتحملت شركة مصفاة البترول كلفة اسطوانات الغاز الهندية التي رفضتها مؤسسة المواصفات والمقاييس بداية العام الماضي، والبالغة كلفتها 5.3 مليون دينار.

وبحسب بيانات مصفاة البترول، فإن هذه القيمة تأتي ضمن كلفة مخصصات استبدال اسطوانات الغاز والتي بلغت العام 2013 نحو 29.6 مليون دينار، مقارنة مع نحو 20.5 مليون العام 2012.



تعليقات القراء

ابو ثائر
قرارا وشيكا ببيع اسطوانات الغاز الهنديه لاي جهه يا ترى للمواطنين ولا للمتنفذين وبعدين للموطنين على حساب كانت لون الاسطوانات احمر صار الان اخضر
بعد التوزيع بصير اللون رمادي
29-04-2015 03:41 PM
منتصر
نداء لكل ساداتي وسيداتي الفاسدين بالبلد ....ولكو خافوا الله خوذ من ... بختل انتوا نازلين سف وهبش يخرب بيتكوا ويرحم الاردن منكم والمواطن المنهوب المسلوب المحروم بسببكوا
29-04-2015 06:01 PM
ابوسامي
يعنى شروط الاستيراد مش في صالح الاردن والخطأ منا والا لاعيدت الى المصدر ولما دفع البنك الاعتماد . الا اذا كان الدفع مقدما . والله بعملوها غير المؤهلين شاغلي المناصب لانه ابن فلان.في مسؤل حيتحاسب؟؟
30-04-2015 07:18 AM
دكتور
وشيكا ببيعها ... يعني رح يبيعوها للمواطن بعد ما دهنوها ديكور
30-04-2015 09:41 AM
إبن ألباديه
ألتعامل مع ألفساد أصبح أهون بكثير من مكافحته قسمآ بالله لازم ترجع هالإسطوانات ميتم نفي مستوردها إلى ألهند لأنه أكيد شخصيه قذره ولا يوجد عنده إنتماء لوطنه وألأردن ليس بحاجته
30-04-2015 11:13 AM
تحويلات
فإن هذه القيمة تأتي ضمن كلفة مخصصات استبدال اسطوانات الغاز لكن الخسارة حاصلة اخيرا من يتحملها تحويل كلفة حساب الى حساب ومن الى عن على وين وكيف ومحاسبون ل الموضوع و يشوفو اللي وضعو مواصفات الاسطوانت
30-04-2015 11:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات