طبربور: انتشار أمني لوقف استعدادت فعالية "الاخوان"


جراسا -

خاص - شهدت المنطقة المقابلة لدوار المشاغل في طبربور صباح اليوم الاربعاء توجدا امنيا لمنع اقامة اية استعدادات للاحتفالية التي اعلنت عنها جماعة الاخوان المسلمين يوم الجمعة.

مصدر امني اكد لـ"جراسا" ان التواجد الامني  جاء بعد ان رفضت وزارة الداخلية اقامة الفعالية التي اعلنت عنها جماعة الاخوان المسلمين يوم الجمعة الا ان الجماعة اكدت عزمها على اقامتها .

واضاف المصدر ان المنع من اقامة الفعالية سترافقه اجراءات امنية مشددة  لمنع الاقتراب من منطقة الاحتفالية , التي شهدت احتفالات سابقة للاخوان وفي مناسبات مختلفة. 



تعليقات القراء

اياد
يارب تحمي بلدنا وملكنا وشعبنا من الحاسدين
29-04-2015 07:26 PM
معلم.
اللهم آمين يا سيد إياد ... اللهم احم هذا الوطن الغالي ، ومليكنا المفدى حفظه الله ورعاه ، ومتعه بالصحة والعافية ، واحفظ اللهم شعبنا الأردني الأبي الطيب من كل سوء ومكروه ، وجنبه الفتن ما ظهر منها وما بطن ، واهد جميع فئاته على اختلاف منابتها ومشاربها سبل الرشاد ... وأدم علينا نعمة الأمن والأمان والاطمئنان ....اللهم آمين .
29-04-2015 08:57 PM
اخواني حر
يا اخوان المكان لا يناسب إقامة مثل هذا الاحتفال لان ذلك يؤدي الى أزمة مرورية ومنطقة سكنية لو إعمارها بالصحرى أحسن بتوخذوا راحتكو وما بكون لا أزمة مرور ولا شرطة وحتى لو بستمر احتفالكو شهر ما حدا بسأل
29-04-2015 09:14 PM
الحل السحري2015
ما حد فوق القانون بس الديمقراطية لازم تطبق وليس بس في المحافل الدولية تذكر حزب الاخوان المسلمين حزب يقوده رجال غنين عن التعريف علماء وأستاذه ولهم تاريخ عظيم قرارحكيم منهم ولاء للوطن أستاذ عمان الدولي.
30-04-2015 01:56 AM
الاردن ارض الرباط
والله فكره ممتازة مهرجان الاخوان المسلمين في أستاذ عمان الدولي بسع كل الاردن وما بشكل أي خطر على الناس ولا المرور ولا اي شيء وخليهم بظلو يحكو خطابات أسابيع ويفرحون وينبسطو يلا يا حكومة اكرموهم وبكره.؟
30-04-2015 02:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات