الأربعاء .. ارتفاع على درجات الحرارة حتى الخميس


جراسا -

ترتفع درجات الحرارة نهار الأربعاء بشكل ملموس بحيث تتجاوز مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية.

وقال موقع "طقس العرب" إن الطقس يكون مُشمساً وحاراً نسبياً في أغلب المناطق بحيث تكون العظمى بحدود 32-34 مئوية في عمان والمدن، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة بحيث تكون العُظمى في نهاية الثلاثينيات فيها.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تتحول عصراً إلى شمالية غربية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة السرعة ويكون البحر هادئا.

وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواءٌ أكثر دفئاً وجفافاً من المُعتاد في أغلب المناطق، بحيث لا تقل الصغرى عن حاجز 20 مئوية في عمان وباقي المدن، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

أما يوم الخميس فيتوقع ان تنخفض درجات الحرارة نهارا بصورة ملموسة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً في أغلب المناطق وخاصة الجبال، في حين يستمر حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات