موديل نشر غسيل كمارسات !!!!


لن تستغرب أو تستهجن بعد اليوم مناوشات صوتية بحق فلان أو علان عبر الإعلام للنشر والاستعراض والطخ بحق هذا أو ذاك بحجة مصلحة البلاد والعباد، ودموع التماسيح بحاجة لسباح ماهر، والنتيجة تكون حديث الشارع عن بطولات فلان كيف نشر غسيل فلان وهو بحق شجاع مقدام إعلان بصوت جهور جرائم من مخالفات ومجازر من تعيينات من المحاسيب وحسب التوصيات هناك مواقع، ولكل توصية ميزان منهم من يعبر لموقع سوبر ومنهم موقع ماشي الحال وهناك المراسل والحارس يعني حسب الوزن والميزان .
هناك مواقع مخصصة ليست بحاجة لزفة إعلام، يعني الكل على علم مسبق لمن هي المواقع والمناصب ،وياريت من الحكومة الرشيدة فقط ترك المستشارين للجميع أو توزيع لكل عشيرة مستشار وهيك نعتقد أن الكل يكون مرتاحا ولن نقول كما يقول البعض عشائر لها تاريخ لم يكن لها موقع والأقليات تتمتع بمواقع ومناصب وهو مؤشر طيب. هناك من يطالب ليكون من الأقليات لعله يحصل على موقع ومنصب !!
نعود لغسل الغسيل عبر مغسلة أتوماتيك سريعة التنشيف وخلال أيام من ضجة وهرج ومرج وما بين صمت ومتفرجين بانتظار أعنف الردود والوعود وهي أيام يتم إعداد جلسة بمنزل الكرام وجمع الأطراف وتناول العشاء ، بصحبة الكنافة وقهوة أبو عبدة وووتعود المياه لتسير بنفس المكان ، وحصاد طيب من تعيينات وتكتيكات بصحة إعلام وغطاء يصور على حلقات مسلسلات أصبحت هزيلة ومنفرة وسخيفة يعني لا داعي للتمثيل لتمرير صفقة تعيينات أو خدمات من خلال مسرحيات تتحدث عن مصالح البلاد والعباد والله المستعان ؟ ونصيحة ،،،، ورقكم مكشوف ومفعوس وكفاية تزييف وهي نصيحة، عليكم الرحيل، والبديل هو الأفضل لكم ولنا ولكل المشاهدين !!

وإلى حلقة قادمة ليست من بطولاتكم ؛ لعدم وجود بطولات لكل الأدوار كمبرس كمبرس ؟؟ فاصل ولن نتواصل معكم ، والمشاهد أصدر الحكم.... أنت كش كش كش .. والختام كان الدعاء الله عليهم اللهم تحمي مملكتنا منهم؛ لتبقى مملكة السلام والأمان اللهم آمين .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات