دعوة "للإسرائيليين"لإحياء ذكرى شهداء اليمن!


جراسا -

اقتحمت مجموعة " هاكرز" يمنية تطلق على نفسها اسم " سجيل" الهواتف الخلوية لمجموعة كبيرة من الإسرائيليين وبعثت لهم يوم أمس السبت برسالة مفادها " قادمون لإحياء ذكرى شهداء اليمن " حسب ما أكده اليوم موقع الإسرائيلية القناة الثانية " الالكتروني .

وقالت القناة ان محاولات بعض الإسرائيليين الرد على الرسائل التي وصلتهم باءت بالفشل دون أن يعرف حتى ألان كيف نجحت مجموعة " سجيل" بإرسال رسائلها عبر الهواتف الخلوية الإسرائيلية وان أرقام هواتف مصدر الرسائل كان مخفيا هو الأخر.

وروت إحدى الإسرائيليات التي تقلت رسالة " يمنيه" للموقع الالكتروني بأنها شعرت بالخوف فور تلقيها الرسالة وأنها اعتقدت بان مصدر الرسالة هو حزب الله ما أثار خوفها الشديد .

ووصفت مصادر في مواقع حماية المعلومات عبر الشبكة ألعنكبوتيه مجموعة " سجيل" بأنها مجموعة قراصنة معروفة بعملها خلال السنوات الأخيرة على اختراق الكثير من المواقع الالكترونية ونشر عبرها رسائل معادية لإسرائيل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات