توجيه25 إنذارا للمحلات التجارية المخالفة في سوق عجلون


جراسا -

وجهت بلدية عجلون الكبرى يوم الخميس ما يزيد عن25 إنذارا لأصحاب المحلات والأكشاك التجارية المخالفة في شارع الحسبة وسط مدينة عجلون.

وقال رئيس البلدية بالوكالة حازم الصمادي الى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن البلدية وجهت الإنذارات لهذه المحلات لتصويب أوضاعهم ومنع الاعتداءات المتكررة على الأرصفة والشارع حيث تكرر اعتداء أصحابها على الأرصفة والطريق لعرض البضائع، مشيرا إلى أن البلدية ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل بإزالة الاعتداءات وتصويب الأوضاع وتحرير المخالفات بحق ما يبقي الحال كما هو عليه الآن.

وبين الصمادي أن البلدية تسعى من خلال هذا الإجراء إلى تحسين حركة مرور المشاة والمركبات التي تنقل البضائع إلى السوق وتحسين مستوى الخدمات.

(بترا)  .


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات