أعضاء بلدية جرش يقاطعون ويتهمون الرئيس بـ"الاستفراد" - اسماء


جراسا -

خاص - قرر اعضاء المجلس في بلدية جرش الكبرى صباح اليوم السبت مقاطعة جميع نشاطات وجلسات بلدية جرش لاشعار اخر.

وقال احد اعضاء البلدية لـ"جراسا" ان هذا القرار جاء بسبب تهميش رئيس البلدية لهم واستفراده بالقرارات وأعمال البلدية  بشكل متكرر مستنكرين افعاله بحق الاعضاء والبلدية بالكامل .

وعلى اثر ذلك قرر أعضاء مجلس البلدية  مقاطعة النشاطات والجلسات التي تخص المجلس البلدي مستنكرين أفعال رئيس البلدية بحق أعضاء المجلس الذين هم بالأصل ممثلين عن أهالي مدينة جرش مشددين على انه لا يحق ﻷحد أن يتجاوزهم ويستثنيهم من أعمالهم وواجباتهم الرسمية والتي انتخبوا من قبل الشعب من أجل القيام بها.

واضاف ان افعال رئيس البلدية  تكررت وازدادت بشدة , ما شكل حالة غضب من أعضاء المجلس البلدي ما دفعهم الى تعليق عملهم حتى إشعار آخر, مطالبين رئيس البلدية ان يقوم  برد اعتبارهم والإعتذار لهم عن ما بدر منه من تصرفات بحقهم وبحق من انتخبهم.

وتاليا اسماء الاعضاء المقاطعين :.

نائب الرئيس فواز زطيمه.
عقله نضامي
حسن الحوامده
لؤي الصمادي
جواد العتوم
اديب العتوم
فارس الدلابيح 



تعليقات القراء

مسكين
الله حيهم وين باقيين هالفترة اللي مرت البلديات ما بدها تفرط
25-04-2015 07:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات