لبنان: القبض على اردني وزوجته بتهمة الاتجار بالبشر


جراسا -

رصد - القت قوات الامن اللبنانية ، القبض على أردني وزوجته بجرم الاتجار بالبشر واعمال مخلة بالاداب من خلال قيام الزوجة باصطياد الزبائن عبر تطبيق "واتس أب" مقابل مبالغ مالية, بحسب وسائل الاعلام اللبنانية.

وفي التفاصيل، وفقًا لما ذكرت المديرية اللبنانية ، فقد "توافرت معلومات لمكتب مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية حول قيام فتاة باصطياد الزبائن عبر تطبيق "واتس أب" مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 300 و500 دولار اميركي.

بنتيجة المتابعة والرصد تمكن المكتب المذكور ليل 16/4/2015 من استدراجها وتوقيفها مع شريكتها في أثناء حضورهن لممارسة الدعارة في أحد الفنادق، وهن، أ.م. (مواليد عام 1991) وهي أردنية، بالإضافة إلى ز. ع. (مواليد عام 1996)، وهي أيضًا أردنية.

كما تم توقيف م. ع. (مواليد عام 1982)، وهو أردني وزوج الأولى، وكانت معه ابنته الرضيعة، وكان أوصلهنّ إلى المكان الذي أوقفتا به.

بالتحقيق معهم اعترفت زوجة م. ع. أنها تقوم بأعمال الدعارة تحت تهديد زوجها الذي يجبرها على هذا العمل مهددا بفضح أمرها وحرمانها من ابنتها الرضيعة إن تمنعت عن ذلك، فيما أنكر زوجها: م.ع. أي علاقة بتسهيل الدعارة. كما اعترفت ز.ع. بأنها تقوم بممارسة الدعارة بتسهيل من م.ع المذكور.

بمراجعة القضاء المختص أشار الى توقيف: م.ع. بجرم إتجار بالبشر وتسهيل دعارة، وز.ع. بجرم ممارسة الدعارة، فيما تركت أ.م. بسند إقامة كونها ضحية الإتجار بالبشر".



تعليقات القراء

التجنيس
لعن الله التجنيس ومن دل علية او طبقة
رد بواسطة وائل الحراحشة
هذا اللي هامك انهم مجنسين او لا

لا حول وولا قوة الا بالله

يا اخي نحن عرب ومسلمين ويعز عليناوانسانيتنا تمنعنا ان نقبل هذا الفعل لاي بنت من اي مكان
رد بواسطة ابو تنكة
في منك على لوز
تجنيس قلتلي اها
يا زلمة فعلا أنكم ناس مرضى نفسيين
رد بواسطة الى ابو تنكة
سؤال ليش بس يكون معك جواز اردني بس تطلع برات الاردن بترجع لاصلك وبس بتورط بمشكلة بتصير تصيح انا اردني ؟؟؟ 99% من الاردنيين المجنسين بس يطلعوا برات الاردن بتنكروا للاردن
19-04-2015 10:07 AM
الى رقم 1
الوساخه والهماله هند كل الناس لاتعرف جنسيه ولاوطن
19-04-2015 11:01 AM
اتحداك اذا انهن اردنيات
واتحدى يجيبوا اسماءهم اذا الهم عيله او قبيله او عشيره لحتى يقطعوهم تقطيع . شو هاظ ياه اي زباله معه جواز اردني صرتوا تقولوا عنه اردني ارحموا هالهويه يا ناس صارت ممسحة زفر للي يسوى واللي ما يسوى
رد بواسطة مواطنة
يا اخي هو ما في حمائل وعشائر غيركم إنتوا؟؟؟!!!! خلص عن جد عيب، وكمان ليش التعميم، ياما حمائل وعشائر وقبائل طلع منها زفر للأسف، اتقي الله انت كمان، وبلاش عنصرية. كل كلمة نسال عنها يوم القيامة،
19-04-2015 11:26 AM
الى رقم 1 ورقم 3
الزنا لايعرف جنسيه ولاوطن
رد بواسطة الف نعم
والله عز وجل يحاسبنا ع اعمالنا وليس ع اصولنا وجنسياتنا لكن ماذا نقول عندما تعمى البصيره ؟؟؟؟؟؟؟؟
19-04-2015 01:01 PM
مواطنة
اتقوا الله يا ناس ، امينة المفتي كمان متجنسة ، أرجوكم لا تخلصوا بالحكي
19-04-2015 02:48 PM
رصيفاوي
لعنة الله عليهم...رايحين يبيعوا المي بحارة السقايين!!!
رد بواسطة مواطنة
ههههههههههههههههههه قوية
20-04-2015 08:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات