الحكومة تؤكد رفضها إنشاء مطار اسرائيلي على الحدود الاردنية


جراسا -

اكدت الحكومة موقفها الثابت والرافض لإقامة مطار تمناع الاسرائيلي في موقعه الحالي على الحدود الاردنية بالقرب من مطار الملك الحسين في العقبة.

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة النقل علي عضيبات ان الحكومة لم تغير موقفها وان ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام عار عن الصحة.

واضاف في تصريحات صحفية اليوم الاحد، "ان الجهات المعنية قامت بإخطار منظمة الطيران الدولي بهذا الخصوص وانه سيتم التصويت على الاعتراض الحكومي واتخاذ القرار بِشأن انشاء المطار الاسرائيلي من حيث تأثيره على السيادة الجوية للأردن والسلامة العامة لسكان تلك المنطقة".

واكد عضيبات ان الجهات الحكومية المعنية ممثلة بوزارتي الخارجية والنقل على اتصال مع المنظمات الدولية ذات العلاقة بخصوص هذا الموضوع، مؤكدا حرص الاردن على "حماية اجوائه من أي انتهاك والحفاظ على امن وسلامة الطيران في اجوائنا".



تعليقات القراء

بلا جد
يعني الهم سفاره هالخنازير
وقفت على انو يكون الهم مطار بكرا بتعملو ....
12-04-2015 03:53 PM
مسكين
ضحكتوني بكفي
12-04-2015 06:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات