الرأي تحجب أخبار الحكومة


جراسا -

تحجب صحيفة الرأي أخبار حكومة الدكتور عبدالله النسور والمؤسسات التابعة لها يوم غد الاثنين وذلك استجابة لدعوة نقابة الصحافيين وتنفيذا لقرار مجلس التحرير في الصحيفة بناء على توصيات لجنة العاملين في المؤسسة الصحفية الأردنية .

وجاء القرار بسبب عدم استجابة الحكومة والنافذة الاستثمارية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي لمطالب العاملين الرامية إلى إعادة تشكيل مجلس الإدارة في الرأي وحل القضايا العالقة في الصحيفة .

بدورها أعلنت لجنة العاملين في الصحيفة عقب اجتماع عقدته اليوم الأحد أنها ستتخذ المزيد من الخطوات التصعيدية التي ستعلن في الساعات القليلة المقبلة .

والأسبوع كشفت لجنة العاملين في " الرأي " عن خطة في مجلس الإدارة لهيكلة الموظفين ونقل مقر المؤسسة وتخفيض الرواتب .

كانت حشود غاضبة من الموظفين في صحيفة الرأي أرغمت عضو مجلس الإدارة عبد الحافظ العجلوني على مغادرة مبنى المؤسسة قبل نحو أسبوعين.

وكان بيان صادر عن موظفي الرأي اعتبروا فيه مبنى المؤسسة أرضاً محرمة على أعضاء مجلس اﻹدارة العجلوني ومنصور النابلسي ومحمد الطراونة.



تعليقات القراء

حمدان
( شوفتك بتثمر هالخطوة اني خايف العكس
لانه الناس ادوارتها على اخبار الحكومة وراح تزعلو الناس ، معنكو افهم مني بهيك امور)
12-04-2015 03:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات