الامن: مداهمة منزل "شيخ" تجار الاسلحة بالزرقاء - صور


جراسا -

تمكن العاملون في شعبة امن وقائي اقليم الوسط / قسم الزرقاء من القاء القبض على احد تجار الاسلحة وبحوزته كمية منها اضافة الى كميات من قطع غيار الاسلحة و البارود والعتاد وماكينة تستخدم لتصنيع القطع ، بحسب بيان المركز الاعلامي  .

وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي ان وبعد ورود معلومات لقسم امن وقائي الزرقاء حول نشاطات لاحد الاشخاص تتعلق بالاتجار وتصنيع السلاح والعتاد قام العاملون هناك بمتابعة تلك المعلومة وجمع المعلومات عن ذلك الشخص ومراقبته , حيث تم تاكيد تورطه في مثل تلك الافعال المخالفة للقانون حيث تمت مداهمة منزله والقاء القبض عليه .

وتابع المركز الاعلامي انه وبعد تفتيش المنزل بالطرق القانونية عثر بداخله على ستة مسدسات وبومباكشن اضافة كميات من قطع غيار الاسلحة و ماكنية تستخدم لتصنيع قطع الغيار ومجموعه من العتاد اضافة الى كيلو غرام من مادة البارود وما زال التحقيق جار مع المقبوض عليه .

ويعتبر هذا الشخص من كبار تجار الاسلحة وله ارتباطات عديدة مع التجار الصغار ويعتبر من المصدرين.





تعليقات القراء

محمد كريشان
مثل المصنع اللي مسكتو الاجهزة الامنية في معان ايام الاحداث ؟؟؟
12-04-2015 08:47 AM
ءبؤلاائ
يا ريت الرقابه اتكون على تجار الاسلحه في كفرنجه والله عينك عينك
12-04-2015 09:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات