جبل عمان: مقتل فلبينية على يد احد ارباب السوابق


جراسا -

اقدم احد ارباب السوابق على قتل سيدة تحمل الجنسية الاسيوية من خلال ضربها على رأسها باداة صلبه ومن ثم خنقها داخل منزلها في جبل عمان بحسب بيان الامن العام.

واضاف البيان ان المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه ومساء امس تلقت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بلاغ بوجود جثة تعود لاحدى السيدات داخل منزلها في منطقة جبل عمان حيث تم التحرك للمكان من قبل مجموعات شعبة بحث جنائي العاصمة والمركز الامني المختص حيث تبين بان الجثة تعود لسيدة من جنسية اسيوية بالعقد الخامس من العمر وتبين من خلال الكشف الظاهري للجثة وجود شبهة جنائية بالحادثة.

واضاف المركز الاعلامي انه تم على الفور تشكيل فريق متخصص في الحادثة لدى شعبة بحث جنائي أمن اقليم العاصمة ليتم التحقيق في ظروف وملابسات الجريمه وخلال زمن قياسي من مباشرة التحقيق وباقل من سته ساعات تم تحديد المشتبه به في الجريمة وهو من اراب السوابق الجرمية وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه .

واكد المركز الاعلامي انه ولدى التحقيق مع ذلك الشخص ومواجهته بالادلة التي تثبت علاقته بالجريمة اعترف  بقيامه بقتل المغدوره أثناء تواجده في منزلها بعد ضربها على رأسها باداة صلبه ومن ثم خنقها حتى فارقت الحياة وذلك على أثر خلاف شخصي وقع بينهما وتولى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالحادثة.



تعليقات القراء

مواطنة
لهاث الدرجة القتل صار هين؟
11-04-2015 07:19 PM
الاعدام حق
مسكينة غريبة وأنثى لاحول لها ولاقوة جائت للغربة قد لضروف صعبة وقد من اجل انفاق على اسرة لامعيل لها، مثل هؤلاء الوحوش الخنازير الرحمة بحقهم في رأيي حرام وعقوبة أقل من الاعدام بحقه حرام ايضاً؟؟؟
11-04-2015 09:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات