محاولة خنق طبيب في مستشفى النديم


جراسا -

خاص - اصيب طبيب بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم ليل الاربعاء الخميس جراء الاعتداء عليه من قبل احد المرضى في مستشفى النديم الحكومي في مادبا.

وقال مساعد مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور ابراهيم المعايعة لـ"جراسا", ان احد المواطنين حضر الى قسم الاسعاف للعلاج من مرض يعاني منه حيث تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

واضاف المعايعة ان المريض طلب من الطبيب المشرف على حالته الدكتور احمد الكسابرة نقله الى مستشفى خاص الا ان الطبيب رفض نقله نظر لعدم حاجته الى المستشفى الخاص.

وعلى اثر  ذلك قام المريض بالاعتداء على الطبيب بالضرب ما دفع الطبيب بالذهاب والحصول على تقرير طبي لتقديم بلاغا امنيا بحق المعتدي .

واشار المعايعة ان الطبيب يعاني من تورم بالرأس وكدمات في منطقة الرقبة اثر محاولة الخنق من القبل المعتدي .



تعليقات القراء

محمد قواسمه
هل هذا مريض حقاً ؟؟!! أتمنى على الطبيب أن لا يسقط حقه تحت الضغوط العشائرية .. يجب أن تكون هناك عقوبات رادعة لمثل هؤلاء
رد بواسطة ابو الفوارس الرياض
نعم خليه يبوس الكندرة مليون مرة ولا يتنازل الطبيب عن حقه الشخصي لأن الامور زادت عن حدها كثير وعدم اتخاذ قرار من وزارة الصحة بحماية طاقمها الطبي .
كثير هيييييييييييييييييييك
09-04-2015 01:38 PM
آبو تنكة
صراحة كنت سابقا الوم المرضى لاعتدائهم على الأطباء ولكن بعد ان جربت الطوارىء لا ألومهم فبعض أطباء الطوارىء يظن نفسه استشاري المخ والأعصاب في مايوكلينك لعنجهيته وتكبره وهو خريج أوكرانيا وما ادراك ما اوك
09-04-2015 02:00 PM
المهندس نبيل الخطيب/USA
اللي في عنده قوه ومروه يضرب طبيب هو ليس مريض. هذا مريض بلطجي بده يروح نزهه على مستشفى خاص.
09-04-2015 02:06 PM
مسكين
بصراحه الطبيب مش قليل وشايف حاله وبحاجه لدوره التواصل مع المرضى واهليهم
09-04-2015 02:46 PM
أبو صهيب
أرجو من وزارة الصحه كتابة هذه العباره على ابواب المستشفات والمراكز الصحيه( نحن نداوي والله هوالشافي) حيث كتبت في أحدى جزر المحيط الهندي ونجحت هذه الجمله بتخفيض الأعتداء على الأطباء اكثر من 80%
09-04-2015 02:55 PM
محمد قاسم السلايطه
معظم مشاكل المستشفيات تحصل عندما يكون الاهل مندفعين ويحاولون مساعدة مريضهم باي طريقة ......بينما الطبيب يتعامل مع مريضهم ببرودة اعصاب ( حسب تفكيرهم ) ..لان هذه بالنسبة للدكتور حالة روتينية
09-04-2015 10:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات