مستثمرون اردنيون: الاستثمار في فلسطين عبارة عن شعارات جوفاء فارغة


جراسا -

انتقد رجال اعمال اردنيون السياسات المعمول بها داخل قطاع الاستثمار الفلسطيني لجهة تعاطيه مع المستثمرين الاردنيين، والذي وصفوه من جانبهم بأنه تعامل أجوف وغير مرحب به !

وشن خلاله رجال اعمال اردنيون هجوماً على المعنيين في قطاع الاستثمار في فلسطين، معتبرين وبحسب واقع تجربتهم الشخصية أن الاستثمارات الاردنية "غير مرحب بها" في فلسطين.

وكشف رجال الاعمال الاردنيون بأن المعنيين في قطاع الاستثمار في فلسطين يعمدون الى وضع العراقيل والعثرات امام المستثمرين وخصوصا الاردنيين، مؤكدين من جانبهم ان المستثمر الاردني غير مرحب به في ذات الوقت الذي نسعى فيه ان تكون فلسطين بيئة جاذبة وقبلة للمستثمرين.

ومعربين عن اسفهم عن الموقف الفلسطيني في تعاطيه مع الاستثمار الاردني بقولهم "من المؤسف ان شعارات المعنيين بالاستثمار في فلسطين جوفاء فارغة لا تمت الى الواقع بصلة وذلك لمسناه من تجربة شخصية".

وطالبوا في الوقت ذاته في تصريحات لـ"جراسا" السلطة الفلسطينية اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار لانه سيلحق بمقدرات الدولة التي تحتاج الى الدعم والقوة" , متسائلين ما معنى وضع هذه العراقيل حين نقوم بتقديم المعاملات الاستثمارية فانها وبكل بساطة تصبح رهينة وحبيسة الادراج ولا يتم متابعتها او النظر فيها على الروتين القاتل والمماطلة واللامبالاة".

واشاروا الى أن الاستثمار الاردني لرجال الاعمال الاردنيين في فلسطين يهدف الى تقديم الدعم لدولة فلسطين، طامحين الى ان تكون ذات سيادة على التراب الفلسطيني وان يكون هناك شراكة حقيقية بين القطاعات الاقتصادية الاردنية والفلسطينية لما فيه خير ومصلحة البلدين الشقيقين".



تعليقات القراء

مرحبا بالمستثمر
خلوا بعض النواب وليس كلهم طبعاً (المتخصصين) يستثمروا هناك فلهم الخبرة في الوصول الى اي استثمار ... إسالوهم فهم ادرى واعلم بالبزنس ..
09-04-2015 01:13 PM
مواطنة
المشاريع والسلطة كذبة كبيرة
09-04-2015 01:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات