إعلام يعزف ودماء تنزف !!!


لاتستهجن أخي بالله بعد اليوم ،كيف و الدماء العربية أرخص من البندورة والعنب و التفاح الأحمر أغلى من الدماء العربية ،، معادلة تتم عبر قرع الكؤوس والكروش.

وعلى البال بعدك يا سهل حوران ،وبنات المكلا والفيحاء وقبل ذلك، دار السلام تحولت لمقابر من جحيم ..وزهرة المدائن ،، وأخ عليك يازمن، كيف تحول الكل لنعاج وضباع يدوس البعض دون رحمة؟؟ والمحزن المبكي أن الإعلام وجد نفسة بدماء الأشقاء وليمة دسمة للحكي ونشر التفرقة والتفكيك والتفسيد؛ لبقاء الأبواق تنعق نعيق الغربان !!

صورة عربية لم تعد مشرقة ، ودموع الأشقاء بكل بيت ومحافظة، ودار تنزف خوفا من المجهول، بعد مسلسل علقمي رهيب أطاح بالكرام من خلال وحوش ،حتى وصل مخيم اليرموك وتكريت ما وصلا إليه ،وكل يوم بمكان لعبة للتسلية بوقت الفراغ... من بربكم ؟أكيد من الشيطان ؟ ومن يصدق؟؟ قبل سنوات كان الاجماع العربي موحدا وهو الدفاع المشترك ؛لبقاء سماء العروبة محصنة ،لكن بينهم جوامع الاتفاق و لكل شيخ مكان ! و رغم ذلك أصبح اليوم لكل من المحافظات العربية طابعا مذهبيا يتعرض للذبح والتنكيل، ووصل حدود مملكتنا بالنهب والسلب من مدينة استثمارية ...

حتى وصول مخيم اليرموك الصامت بانتظار حق العودة لدار الخير بفلسطين وباقي الدول العربية ....
ومقابل ذلك تم توقيع اتفاق إيران و مجموعة الست ناقص الست ؛لإعلان اللاتفاق بعرس ومراسم بإعلان انتصار ؟؟ والقتل يطوف بكل بيت ومدينة بالوطن العربي الموحد، و هو مخطط مدروس ومرسوم، هي لعبة خشبية ورقية ، وإعلام عربي منقوص متعوس لازال يعيش بماض الكلام ..يجيد التطبيل والتزمير والتزييف للحقائق؛ لهذا هو إعلام منهار !!

ورغم ذلك للأمة سراج من خلال كتاب الله ، وهو الحصن الحصين .

ونعود لنقول.... أعداء الأمة هم أعداء الحق، وهم الباطل بصحبة الشيطان، ونحن كنا نلهث خلف من ؟
ليس هذا هو الموضوع ، لكن الحقيقة نحن اليوم خراف نساق للمذبح،، ونحن اليوم لم نعد نميز بين عدونا الأول . كنا زمان ندعي أن عدونا هو المحتل للقدس والمقدسات !!لكن الحقيقة نحن الأعداء ..

وإعادة رسم خريطة منطقة شرق أوسط بمذهبية يؤكد صدق الحقيقة، فما عاد للأوهام والأحلام مكانا اليوم، الدماء عنوان ونحن نسأل الرحمن أن يحمي مملكتنا والأقصى الأسير .... قولوا معي آمين.النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

مريد
شعر ولا نثر؟
07-04-2015 12:05 PM
اردني عربي
وحسافة على هيك حال للأمة التي تغرف ببحر من الوهن والضياع ..؟؟
07-04-2015 03:45 PM
عربي على الرف
من يقراء واقع أمة مهزومة من الداخل ..
07-04-2015 03:46 PM
عوض سلامة
ابدعت ايها الكاتب الضيغم الذي لا يشق له غبار ، فعلا ان الامة تحتاج الى الفرسان امثالك ليضعوا الامور في نصابها و ليكيلوا المسائل بموازينها .... كذبة نيسان بس متأخرة
07-04-2015 04:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات