إخفض صوتك .. فالأمه نائمة


الى كل المنادين بالقوميه العربيه إخفضوا أصواتكم فأمتكم نائمه,,نعم نائمه والا بماذا تفسروا سيطرة الشيعه الرافضه على كامل أرض وقرار العراق؟؟ بماذا تفسروا بقاء الأسيد الحزين في الحكم في سوريا لولا جحافل الرافضه التي مزقت الجسد السوري وهجّرت من استطاع الخروج؟؟ بماذا تفسروا تقسيم اليمن وسيطرة الحوثيين الذين تدعمهم ايران وجيوش التحالف لم توقف مدهم باتجاه عدن؟؟ بماذا تفسروا وجود حكومتين او ثلاثه في ليبيا المختار كلٍ مدعومه بميليشيات وقوات غير الجيش النظامي؟؟ بماذا تفسروا التقتيل في سيناء,, وفي تونس,, فهل هناك من يدرك ما يدور حوله أم ان كلهم نائمون لا يريدون ان يصحوا؟؟؟

نحن ضد الرافضه في سوريا,, وضد صياح نصر الله في جنوب لبنان, ونغازل ايران وندعم وجودهم في تكريت,, ونقصف الحوثيين في اليمن,,مع امريكا في اتفاقها النووي مع ايران,,ونوقع اتفاقية انشاء مفاعل نووي مع روسيا!! ضد حماس ومع عباس!! ولكن في حلف مع السعوديه وتركيا وحماس..الا يجب ان نخفض اصواتنا فالأمه نائمه؟؟

في الجغرافيا تعلمنا ان هناك خمس قارات يعرفها ابن الابتدائيه واحياناً كانوا يعتبرون استراليا قاره,,ولكنني اضيف القاره الاردنيه السابعه,,فلنا حدود على خطوط الطول كما خطوط العرض,,وقراراتنا السياسيه لربما وصلت الى اليمن جنوباً والرقّه شمالاً,, افغانستان شرقاً حتى الحدود الليبيه الجزائريه غرباً ونمتلك رئاسة مجلس الأمن,, الا يحق لنا ان نشكل قاره سابعه؟؟ ولدينا جاليات من كل حدبٍ وصوب, يعدون بالملايين.

نحن الأمه الأردنيه من كافة الأصول والمنابت,, كنا ذات يوم لا نزيد عن المليون ونصف واليوم يعيش بين ظهرانينا اكثر من عشرة ملايين نازح ومهجّر.. كنا نزرع قمحنا في سهولنا ونحصده وندرسه ونطحنه ونعجنه ونخبزه.. واليوم تتفضل علينا امريكا باكثر من مائتي الف طن من القمح المنتهيه صلاحيته,,ليس ذلك فحسب بل ايضاً بطلقات السلاح والطائرات لنساهم في التحالف ضد التحالفات وما اكثرها..

مجبرون ان نقول نعم للاء..ومجبرون ان نصفق,, ففي المنطقة كل الأيدي بُترت الا ايدينا..قديماً كانت الشعوب المقهوره ترفع اصابعها على شكل الرقم سبعه شارة النصر واليوم الشعوب ترفع اياديها لتبصم بالعشره للوجود الاستعماري في بلادنا.. لطالما احتفلت الشعوب العربيه بالاستقلال ولم يكن هناك بعد الاستعمار العثماني سوى استعمار فرنسا وبريطانيا لشعوب مقهوره,, واليوم امتنا العربيه تعترف وتبارك الاستعمار الامريكي والفارسي..الى متى سنبقى نعاني ويلات الاستعمار,,اليس من حقنا كشعوب ان نعيش رفاه العيش كما الشعوب الأخرى..نحن فقط من يدفع الثمن..اعود الى عنوان المقال هُصصصصص إخفض صوتك فالأمه نائمه.



تعليقات القراء

احمدحمدان
الامة نائمة لاننا نخفض اصواتنا وعلينا ان نرفعها لتستيقظ من نومها
05-04-2015 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات