يا تجار الاوطان الهويه الوطنيه الاردنيه


اردن يا وطن الانتصار يا ارض الحياة المقدسة وشهادة الاحرار , جاءك الفجار باسم السيادة والحرية , يحملون جهلهم ويقودهم حقدهم , ليتطاولوا على المؤسسةالاردنيه , مؤسسة كل الاردنين من فقراء وفلاحين , عمال ومعلمين , مسيحيون ومسلمين , يستهدفون طهارتها بقذارتهم لانها ناصعة البياض بعكس تواريخهم , يرمونها بسهام الفرقة لانها رمز الوحدة , يسعون جاهدين لينالوا من عزمها , متناسين بانها سياج الوطن وحصنه المنيع , متجاهلين الزنود السمراء التي تزرع ارضنا الجرداء لتصبح خضراء , فناكل من خيراتها ونستظل بظل اشجارها , فيغدوا ربيعنا جنات من الورود وازهار الياسمين .

اخبرهم يا وطني اصرخ بوجههم يا شعبي من انتم يا تجار الكلام والاوهام والرقيق , ان ابناء الاردن الكرام انتم الابطال الصناديد , عيشهم من عرق جباههم , وخبزهم من سهر اطفالهم , فرحهم بأمننا , ومكافئتهم حرية وطننا والفة عيشنا , يتحملون الصقيع لننعم بدفيء مواقدنا, ويهجرون الليالي لنرقد بمضاجعنا , انفسهم ابية لا تقبل حتى الورود الجورية ,جباههم بشعار الارزة مرفوعة عالية وهممهم بزيهم قوية , لانهم قرابين الوفاء والتضحية .

فانتم يا ساسة واصحاب الكروش والقروش , تخبروننا عنهم , لقد قرفنا صباحكم واستفراغه ومساءكم وتقيؤه , كرهنا ترهلكم ومللنا تخمة عهركم , تستكثرون خبز يومنا , بعد ان أهملتم قرنا وحرمتم مناطقنا بسياستكم كي نبقى تابعين منقادين لتخلفكم , من بؤسنا بنيتم قصوركم ومن فقرنا جمعتم ثرواتكم وتأتون اليوم لتستهدفوا امننا ولقمة عيشنا وتحرمون اطفالنا نعمة التعليم واهلنا العلاج لنقف على ابوابكم طوابير طوابير .

فمن انتم يا كشاشين الحمام , ودون كشيوتات طواحين الهوى لتواجهوا فرسان المعارك في ساحة الوغى , من اخبركم ان من يحمل الحقائب السوداء يحق له ان يخطئ بحق ابناء الاردن الوفاء , من زرع في اذهانكم ان من يعانق جواربه ويشخر كمن يعانق سلاحه ويسهر , من اوهمكم بان الاقزام تنتصر بخبثها على عملاق السيادة والاستقلال فيقبل بالتراجع والاستسلام , من هو كبيركم الثرثار الذي علمكم ان تغدروا بحراس الوطن وحماة الديار , من ...

ممنوع عليكم الاقتراب من الهويه الوطنيه الاردنيه, او المساس بقداستها , فابتعدوا عنها , وابتلعوا السنتكم , قبل ان يحاسبكم الشعب ويحرقكم التاريخ , علما بانكم لن تدخلوا التاريخ الا من ابوابه الخلفية لان التعايش يقزمكم والطائفية تجسدكم .

ماذا تريدون وطنا بلا هويه, ام تنتظرون هويه بلا وطن , ماذا ستجنون من افترائكم واستهدافكمالهويه الوطنيه , هل يمكن ان تخبرونا يا جهابذة الامة , عار عليكم , نسيتم نشيد وطننا قلنا انها الغربة , اقتلعتم ارزنا واستعمل بالمواقد قلنا انه البرد والصقيع , بعتم ارضنا وتنازلتم عن سيادتنا قلنا انها السياسة , اختلفتم على المقاومة قلنا هذا حقكم , لكن تخطئون بحق الهويه الوطنيه؟ وهل بقي بهذا الوطن بلا هويه
على ماذا تحرضون يا ساسة الاقطاعية , على هويةبلادي انكم واهمون , فانتم المارون وهم الباقون انتم العابرون وهم المخلدون , لان الذي قدم الشهداء يستحق كل الوفاء , والذي بذل العطاء من العمر والدماء , نقف امامه باحترام الانحناء , غدا ستجدون الف قلما مثل قلمي يكتب وبعد غد شعب وطني يصرخ بوجهكم , ارحلوا ارحلوا .

فلا يوجد في وطننا حاقد تستهدفوه بل يوجد وطن اسمه الاردن بهويته, سندافع عن وطننا وهويتناباصواتنا وحرية تعبيرنا وانتماءنا له , لانه هاذا الوطن حامي الديمقراطية والشرعية الدستورية , وهو على مسافة واحدة من الجميع , فالفرق كبير بين الشرف والتضحية والوفاء وبين الترف واللعب بالضحية للاستقواء .

ان كنتم تريدون من خلال استهداف الهويه وطنا ضعيفا على قياسكم , فنحن نريد وطنا قويا ونطالب بجيش اقوى , لان القوي يحمي نفسه والاقوى يحمي الجميع .

محرم عليكم وعلى غيركم المساس بلهويه لانها النشيد والرمز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات