أهالي العقبة: عاملات المساج في محافظة العقبة يظهرن بلباس غير اخلاقي لاصطياد الزبائن ومصطافون يفترشون الارصفة!!


جراسا -

خاص- اشتكى مواطنون في محافظة العقبة/المنطقة الاقتصادية الخاصة من ممارسات صادرة عن محال المساج هناك، والتي تخدش الحياء العام وتتسبب في ظهور مشكلات لااخلاقية في المحافظة.

وقالت الشكوى التي وصلت الى "جراسا نيوز" بأن العاملات في المحال المذكورة يقفن بلباسهن غير اللائق والذي وصفته الشكوى بأنه (يخدش الحياء العام) أمام المحال بقصد (اصطياد الزبائن ) وجلبهم الى تلك المحال لتقديم الخدمات المعلن عنها وغير المعلن !!

وفي السياق ذاته، نوهت الشكوى الى المظاهر غير الحضارية والتي يشكلها جموع المواطنون الاردنيون وبعض المصطافين العرب ممن يفترشون الشاطئ والارصفة من خلال نومهم ليلا، وفي الصباح يبقون نياما أمام السياح العرب والاجانب في مظاهر تسيء لوجه السياحة الاردنية.

وطالب الاهالي في الشكوى المشار اليها ضرورة تحرك الجهات الامنية والرقابية للوقوف على ما جاء في ملاحظاتهم والعمل على وقف تلك المظاهر الذي تهدد الاقتصاد الاردني، بوصف العقبة من اهم المناطق السياحية في المملكة في جذب السياحة الداخلية والخارجية .



تعليقات القراء

الحاقد
هسا عرفتو بهاي الشغله
والله بدري
08-10-2009 12:06 PM
بورز العقبة
بالنسبة لموضوع المساج وعرض العاملات بالمساج للباسهم كلام غير صحيح فهو لباس عادي يلبسة اي سائح موجود بالعقبة اما الموضوع المهم فهو زوار العقبة ونومهم بالشوارع والزقق وعلى شاطئ البحر فهو موضوع يجب الوقوف عندة وايجاد حل سريع جدا لة لانة منظر مقزز بصراحة ولا اعرف كيف يرضى الاهل نوم بناتهم بالشوارع - ويجب على الجهات المعنية بالامر حل تلك المشكلة بحزم حتى لا تواثر هذة الامور على موضوع السياحة فهي اقتصاد البلد
08-10-2009 12:18 PM
هنججز
يعني علا اساس الشط لازمه ش رعي
والله يا هل العقبه مش عارفين وين وشو بدكم
08-10-2009 01:08 PM
م.طراونه
ههههههه عشنا وشفنا ؟؟؟ والله بمكسيكو وسان فرانسيسكو ما بتوقع تكون لهدرجه بس المثل بقول اذا كنت لا تستحي فأفعل ما شئت بعدين المسؤولين المحترمين ووين والا معجبين ومكيفين خاصه اذا كان بنات حلوات
08-10-2009 02:20 PM
باسم....
موضوعين متناقضين ..الاول اللباس الغير محتشم بالنسبة للبعض قد يكون لباس عادي بالنسبة للاخرين.....والعقبة منطقة سياحية وأصطياف ، ولا تستطيعوا أن تجبروا العالم على أن يلبسوا على هواكم.....!!!! ومن ثم من هم الذين يناموا على الشاطيء ، ومن هم أصحاب المناظر الغير حضارية......اليس هم من لا يقبلوا اللباس الذي ترتديه هذه النساء....أنهم نفس الاردنيين المتشددين.....لا أدري لماذا يذهبون الى الشاطيء أساسا"......وأين دولة النظام والقانون ...!!! فكيف تسمحون للمواطن من أفتراش الشاطىء مكان للنوم ، وأين يقضي حاجته هذا المتخلف.....وأين يهتم بنظافته الشخصيه......!!! على الاقل في أماكن المساج هناك نظافة ومن يريد الابتلاء بهذه الخدمة فهو حر نفسه والنتيجة تترتب عليه وليس على غيره.....أما من يؤذيني بمنظره الشاذ وهو نائم على الشاطيء فهو لا يؤثر على شخصي فقط بأن يثير بها الاشمئزاز ، أنما يؤثر على المظهر الحضاري للبلد ويؤثر غلى أقتصاد البلد وبالتالي فهو يؤثر على كل اردني ....!!! للعقبة حل وحيد برأي الشخصي وهو أن يتم نقل 95% من أهل العقبة الى مدينة أخرى بعيدا" عن الواجهة التي يجب أن تكون حضاريه....!!!! أين الدولة من التعصب الديني الموجود في العقبة .....ولماذا هناك تعصب ديني بالاساس ، ولماذا يجب على موظف في دائرة الاراضي أن يترك المراجعين ليقوم بالصلاة ومن ثم يقوم بخدمتهم...... !!! هل يرضى الله أن تصلي له وتهمل أبناءه.....!!!! الدين بالنسبة للبعض شيء غير مفهوم وهو عادة تعودوا عليها وتوارثوها.....أما مفهوم الدين الحقيقي فأن الكثيرين لا يفهمونه...!!! الخلاصة لا سياحة بوجود التعصب والتخلف.
08-10-2009 03:09 PM
العيون العسليه الى باسم المتخلف
هلأ الدين عاده وتخلف وتعصب يا ابو الدين انت؟
يا اخي انت زهقان وعايف حالك من تخلف المسلمين اللي بصلوا وقاهرك صلاتنا اللي ما بتاخد 5 دقايق وممغوص منها يا اخي شفلك بلد منفتح حضاري الناس ماشيه في مزلطه ومشلحه ونايمين على بعض في الحدائق والمنتزهات .
ليش كاتم بقلبك ومقهور .
او بقترح عليك انك تغير الدستور الاردني وبدل دين الدوله الاسلام خلي دين الدوله بلا او انك بانتشار موضة الانتحار لاقيلك اقرب عمود كهربا وعلق حبل عليه واشنق حالك وبكتشفوك انك انتحرت لما يفج الفجر او سطح بنايه بابها مفتوح عند دوار الداخليه ونط منها وسجل موقف .
منه احنا بنرتاح ومنه انت بتبطل مقهور وبتروح على جهنم وهناك مقعدك من النار بتقعد عليه وانت مرتاح اخر راحه

بس اقلك مختصر مفيد الاسلام والمسلمين شوكه بحلقك وبزلاعيمك لتموت وانبح وضلك انبح لينبح صوتك ما بتقدر الا تتبهدل جلدك بحكك على البهادل.

خليني اروح اصلي العصر جكاره فيك سمعت ولا ما سمعت يا كوهين.
08-10-2009 03:27 PM
مستعد
على المسؤولين في منطقة العقية الاقتصادية ان يهتموا اكثر في الشاطىء الجنوبي.
اين الخدمات.اين اين. اين الاهتمام بالنظافة كما تدعون يا اهل العقبة.لا نريد الاسهاب بالموضوع
انتبهوا اكثر الى هذا البلد السياحي الجميل
08-10-2009 04:12 PM
عقباوي
نادر الذهب يتحمل وزر هذه الماكز لانهاكانت زمنه
فهو يقول عن حاله يصلي
ولكن يبدو ان قبلته ليست الى الكعبة والعياذ بالله
عليه وزر المساج وما يحدث به الى يوم القيامة
08-10-2009 04:39 PM
اشي بقهر
يشاتي السائح لبلد ليشاهد اشياء غير موجوده في بلدة... الي مش عاجنه لا يتطلع على لباس السواح في العقبة
اما النوم في الشارع...كلهم من الاردن
08-10-2009 06:03 PM
باسم ..الى العيون العسليه
نعتذر
08-10-2009 06:54 PM
جيفارا الصريح
الى العيون العسلية
تحية شكلها عادية وفي داخلها الاعجاب والتقدير
اعذرينى اذا اخبرتك بأنك اذا بقيت على محاربة النتن الجيفة مصدر انفلوونزا الخنازير سيصبح ثمن الحجر في منطقتكم بدينار
فمن يهن يسهل الهوان عليه وارجوا ان تهمليه كون السكوت عن الجاهل اوسع جوابا واشد عقابا
وربما عليك التماس العذر له فعائلتة واهلة يرتادون مثل هذه الاماكن التى لاتحتاج الى ملابس
فهم معتادون على نوادى العراة ومن اعضائها وشعارهم يكسب قوتة بسكوتة
واخيرا وليس اخرا اذكرك بقولة تعالى ((( لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى)))صدق الله العظيم
10-10-2009 12:19 AM
القن
أما انا لما رحت على الدوام بالثوب العربي قامت الدنيا ولم تقعد وكأني رايح بحزام ناسف قالوا هيك مظهرك غيييييير لائق ولما دقرت شوي قالوا انت قن !!! عجييييييييييب يازمن
11-10-2009 10:04 AM
الى جيفارا الصريح 11
ترضى عنك أو لا ترضى عنك اليهود والنصارى......!!! ليش أنت راضي عنهم، يكفيكم جهل ، أم أنه يحق لكم ما لا يحق لغيركم....زعجبي من أمةالصراحة التي تدعيها وهي من ساسها الى رأسها مطمورة بالخزى والعار. 000 ومن تكلم عن أعراض النا تكون أعراضه منتهكة ولا يريد أن يكون من هو أحن منه...ولكن أطمئن يا جيفارا الكل....ب ، فنحن أشرف من اللي خلفك ومن كل أهلك ، ولولا أني أكتب لاناس متحضرين لما عبرتك في كلمة واحدة فأنت لا شيء ولن تكون أبدا"...فعد الى ديارك المنتهكة من قبل الشواذ مثلك ولا تتكلم أبدا" عن أيادك وتاج رأس اللي خلفوك.
11-10-2009 06:18 PM
لاشيء
ارجو وقف هذه المسخرة من هذه المحلات او المساج الذي من ورائه افسد الشباب ارجو
29-04-2010 05:48 AM
عاشق العقبة
بلدنا ديمقراطي
فيه المسجد وفيه الخماره وكل واحد يختار وين يروح
وما حدا اله بحدا ولا تزر وازرة وزر اخرى
وكل شاه معلقة من عرقوبها
وبالنسبة للبس ما بنقدر نحدد لكل واحد شو يلبس
مش طول نهاره واقف يتصبب عليهم وشاطر يقول حرام وهو حافظهم بالوحدة وشو لابسين بالضبط
اللي مو عاجبه هالمنظر ما يمر من جنبهم ولا يتفرج عليهم وفي بدل الطريق مليون طريق
وما حدا مسترجي يجيب سيرة السياح اللي طول نهارهم بالاندر وير وبس
02-10-2010 07:24 AM
البرنس
انا بجب ها الشغله كتييييييييييير :-D:-)
24-12-2010 11:18 AM
أبو العز
الموجود في العقبة أكثر من كده بكثير (حسبي الله ونعم الوكيل)
26-02-2011 12:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات