اللواء الحمادنة يؤكد لدعم أعمال شبكة المساندة الإنسانية


جراسا -

ترأس اللواء عبدالله سليمان الحمادنة المدير العام للدفاع المدني اجتماع اللجنة التوجيهية المشرفة على أعمال شبكة المساندة الإنسانية في المديرية العام للدفاع المدني وبحضور السيدة ريم أبو حسان مقررة اللجنة التوجيهية للشبكة ومتدربين من كافة الجهات والأعضاء في هذه الشبكة .

حيث أكد اللواء الحمادنة على أهمية توحيد الجهود وتضافرها من كافة الجهات والمؤسسات المعنية بموضوع الدعم النفسي وذلك من خلال وضع التصورات المستقبلية الفاعلة من أجل الوصول الى النتائج المرجوة من وجود هذه الشبكة الإنسانية بالإضافة الى التركيز على الجانب التدريبي الذي يشكل محوراً رئيساً في أعمال المساندة الإنسانية .

وتم خلال اللقاء بحث واعتماد استراتيجية شبكة المساندة الإنسانية ووضع الخطط التنفيذية لبرامجها ضمن آلية عمل محددة وإسنادها الى لجان فنية مشكلة من كافة الأعضاء في هذه الشبكة وكذلك الشركاء من الخبراء وذوي الاختصاص في هذا المجال .

يشار الى أنه خلال هذا اللقاء تم اعتماد مقر الأمانة العامة لشبكة المساندة الإنسانية ضمن مبنى المديرية العامة للدفاع المدني لتتمكن من متابعة سير الإجراءات الإدارية المتعلقة بطبيعة عمل هذه الشبكة .

من جانبها أكدت السيدة ريم أبو حسان رئيس جمعية ضحايا العنف الأسرى أهمية وضع خطط التدريب لإيجاد فرق دعم جاهزة لتقديم الدعم الاجتماعي والنفسي للضحايا في الحالات الطارئة والكوارث من خلال عقد ورشة العمل والمحاضرات والدورات التدريبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات