رياض الصيفي رئسا لغرفة تجارة عمان ‏‎ ‎


جراسا -

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة عمان الجديد يوم الاثنين ‏اجتماعا اولا لهم في مبنى الغرفة.

وجرى خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي: رياض الصيفي رئسا ‏للغرفة وفايز الفاعوري نائبا اول للرئيس وريم بدران نائبا ثانيا للرئيس وباسم فراج امينا للسر وعلي ‏البقاعي نائبا لامين السر وطارق الطباع امينا للصندوق وحسان العمد نائبا لامين الصندوق وغسان ‏خرفان ونايف غيث اعضاء.

‏ وقال الصيفي في تصريح الى (بترا ) ان الاجتماع عقد في جو من الانسجام وروح المسؤولية ‏العالية وحرص الجميع على تغليب المصلحة العامة اولا ومصلحة القطاع التجاري لخدمة الاقتصاد ‏الوطني وفق الرؤية التي يريدها جلالة الملك عبدالله الثاني.

‏ واشار الى ان المرحلة المقبلة ستشهد عودة الروح الى القطاع التجاري الذي يعتبر داعما اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه.

وقال ان المجلس الجديد ‏سيقوم بدراسة الطروحات التي تضمنتها البرامج الانتخابية للوصول الى حالة توافقية وسياسة ‏موحدة تكفل خدمة القطاع دون حسابات انتخابية.

‏ (بترا)‏



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات