دمنا العربي ليس رخيصا يا اوباما


مقتل فتاتين اردنيتين وفلسطيني أي كلهم عرب في امريكا لم يثر حتى احتجاجا واحدا وان كنت لا اعتب على الادارة الامريكية فهي ادارة لا تخرج عن بيت الطاعة للومي الصهيوني وكذلك انا لا اعتب على رئيس فرنسا فهو الذ مشى معه في مسيرة القاتل نتنياهو ولكن عتبي الاول على معالي وزير خارجتنا والذي لم يصدر بيانا فوريا حول هذه الجريمة النكراء وليس لديه حجة ان يتأخر , والامر الغريب الثاني موقف الاخ الرئيس ابو مازن ووزارة الخارجية في السلطة الوطنية الفلسطينية حيث لم يصدر أي بيان او دعوة لاعتصام او طلب عقد جلسة طارئة لمجلس الامن الدولي لادانة هذا الاجرام وبالتالي انا غاضب من وزير خارجيتنا ووزير خارجية السلطة الوطنية الفلسطينية وكذلك اين الجامعة الربية الفاقدة لكل مصداقيتها اليسوا عربا ام ان الدم العربي اصبح مهدورا ؟ .
وانا عاتب على رئيس مجلس النقباء والذي لم يطالب ولم يبادر بالدعوة لوقفة احتجاجية امام مجمع النقابات المهنية ليقول نحن نعرف ماذا يجري ونرفض قتل ابناء جلدتنا بهذه الطريقة البشعة وبالجملة ؟
وعتبي ايضا على الاعلامين العرب الذين لم يعطوا الامر حقه ؟
وعاتب ايضا على اتحاد المرأة وكل المنظمات النسائية التي لم تتحرك لنصرة شقيقتان اعدمتا في ريعان الشباب من مجرم حاقد ؟
عاتب انا على الاحزاب والقوى السياسية على عدم اللامبالاة في قضية تستحق ان نتوقف عندها وان ندرسها ونأخذ العبر ونرتب ماذا يجب ان نفعل .
رحم الله الشهداء الثلاثة والذين قضوا نحبهم بذنب واحد انهم عرب ومن اتباع محمد عليه الصلاة والسلام ومن قتلهم حاقد خارج عن كل الاديان والقيم , ولست مع تأجيج الصراع الطائفي بل مع تسمية الاسماء بمسمياتها الحقيقية فما جرى ارهاب ناتج عن نهج اجرامي تتحمل المسؤولية الكاملة عنه الادارة الامريكية والتي صنعت الارهاب وغذته .
نعم الى جنات الخلد يا اختينا البريئتين وزوج الاخت الفلسطيني الذي يستحق ان يحاكم قاتله ومن شجعه محكمة عادلة تفضي لاعدامه ليكون درسا للاخرين .
سلام عليك يا وطني وانا واثق انك لن تصمت على ضيم , والخزي والعار للصهاينة القتلة ومن والاهم 



تعليقات القراء

ابو مروان
الدم العربي والاسلامي مباح انعدم وجود من يدافع عنه لذلك وفر كلامك وانظر حولك
14-02-2015 07:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات