بشراكة مع "مدرستي" برنامج "معا" من البنك العربي يتبنى مدرسة في السلط


جراسا -

بالشراكة مع مبادرة "مدرستي" التي أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله قام مسؤولون من برنامج "معا" الذي ينفذه البنك العربي بزيارة تفاعلية وتفقدية إلى مدرسة الصوانية في السلط في إحدى المدارس التي تم تبنيها من قبل البنك.

وجرى خلال الزيارة الاطلاع على التقدم في أعمال الصيانة بعد تبني البنك للمدرسة ضمن برنامج "معا" حيث يتم إجراء عمليات ترميم للمدرسة وتحديث للبنية التحتية فيها وصيانة مناسبة لمرافقها بهدف توفير بيئة تعليمية أفضل.

 وقال نائب رئيس أول لشؤون التسويق السيد طارق الحاج حسن: "إن مشاهدة آثار برنامج «معا» و"مدرستي" على أرض الواقع تضع الأمور في منظورها الصحيح و عندها يمكن إدراك حجم الإنجاز المتوقع عندما تتحد المنظمات والأشخاص معا لتحقيق هدف واحد". 

وقالت مديرة الاتصال الداخلي مريم الشكعة: "لكي نتواصل مع المدرسة ونحدث التغيير المطلوب في حياة طلابها، كان من الضروري أن نجد شريكا خبيرا وفعالا بدرجة كبيرة لإعادة تأهيل المدارس وتحسين الظروف الدراسية بصورة عامة".

وضمن الزيارة قدم البنك هدايا للطلبة والمعلمات في المدرسة شملت حقائب مدرسية جديدة ليبدأوا بها العام الدراسي.

وشارك في الزيارة الشخصية الكارتونية "جيل العربي" الذي قام بالترفيه عن التلاميذ حيث قالت مديرة المدرسة خولة خريسات: "لقد استمتع الأطفال بوقتهم كثيرا حيث كانت ساحة المدرسة تضج بالضحك". 

وبعد اكتمال أعمال الترميم في المدرسة التي تضم الصفوف من الأول حتى الخامس الأساسي، ستقوم "مدرستي" بإدخال برامج في المدرسة بهدف بناء بيئة تعليمية صحية فيها. وستتوفر الفرص لموظفي البنك العربي للتطوع بتقديم جزء من وقتهم لتدريس الطلبة بشكل فردي وفي الغرف الصفية والإسهام في نشاطات ترفيهية وتربوية أخرى.

وقد أطلق برنامج "معا" مؤخرا بالشراكة مع منطمات غير ربحية تتنوع نشاطاتها من التربية إلى البيئة، ويهدف البرنامج لتعزيز روح التعاون والتطوع والمواطنة الحقة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات