"الخارجية" تأسف ..


جراسا -

خاص - هلا ابولباد -  قال الناطق باسم وزارة الخارجية أشرف خصاونة بتصريح خص به "جراسا" تعقيبا على تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات اردني بمنطقة الجوف أن وزارة الخارجية تأسف لتعرض مواطن لهذه الاحكام.

واضاف الخصاونة انه يجب على المواطن ان يتجنب ويبتعد عن هذه الامور لما فيها من اخطار على جسم الانسان وما يتبع متعاطيها او مروجها لعقوبات جرمتها القوانين في كل دول العالم، ولافتا الى انه يتوجب على المواطن المغترب في اي بلد كان ان ينقل الصور المشرفة لبلاده ولمواطنيه، سيما وان المواطن الاردني مرحب به بكافة انحاء العالم .

واشار الخصاونة الى ان "الخارجية" كوزارة مسؤولة عن رعاياها خارج حدود الوطن تقف على قدم وساق بمد يد العون لهم، الا ان الاحكام القضائية الصادرة من دول الخارج هي شأن سيادي خاص بها تجاه المقيمين على اراضيها ويسري عليهم القوانين المرعية تلك لدول، تماما كما هو الحال في الاردن من حيث امتثال المقيمين بها لقوانين دولتنا.

يشار الى ان العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز اصدر عفوا عام عن المحكومين بالاعدام من مواطنيه يوم الخميس الماضي، ولم تشر المصادر الاعلامية السعودية عن شمول "اردنيين" محكومين بالاعدام بالعفو المذكور، وهو الامر الذي قالت بشأنه وزارة الخارجية الاردنية في وقت سابق ان لا معلومات لديها حول شمول "اردنيين" بالعفو العام.



تعليقات القراء

فاهمان
كما سمعنا العفو عن جرائم صغيرة وليس كبيرة مثل هذه الجريمة البشعة كم آلآف من الناس سمم هذا المجرم بمخدراته كم من العائلات دمر.. ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب
03-02-2015 01:33 PM
البلقاوي
مهرب مخدرات حكم عادل بالا عدام,يا ريت يطبق حكم الاعدام على تجار المخدرات للنتخلص من هذه الافة القاتلة.
03-02-2015 02:11 PM
تطبيق حكم الأعدام هوي الصح وياريت نصير زي دول العالم اللي بطبق قوانينها
طيب وليش ماطبقوا حكم الاعدام على المتاجرين بارواح ألاف العائلات الذين يعتبروا قتل عمد , المجرم القاتل بالعادة يقتل واحد , أما تجار المخدرات فيقتلوا شعب بأكمله.
03-02-2015 02:21 PM
الحلالمه
الله يرحمه
03-02-2015 02:44 PM
سؤال
وين منطقة الجوف ؟ في أي بلد ؟ السعودية ؟
رد بواسطة مواطنة
عيب هيك سؤال
03-02-2015 05:06 PM
مع تطبيق حكم اﻻعدام لتجار المخدرات
يجب تطبيقه باﻻردن و بشده على تجار المخدرات قتلة اﻻوطان و قتلة الشعوب بالجمله
اين مجلس النواب من سن هذا القانون الرادع ؟
ام ان بعض نوابنا يدعمونهم بالتوسط لهم
03-02-2015 05:08 PM
الحق يعلو ولايعلى عليه
إذا كان الشخص المعدم بالفعل تورط بتجارة وتهريب المخدرات فهو يستحق الإعدام ونتمنى تطبيق تلك الأحكام داخل الأردن للخلاص من تلك الآفة المدمرة للمجتمع
04-02-2015 12:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات