شغب في مستشفى الأمير فيصل عقب وفاة مسنة


جراسا -

خاص - أقدم ذوو مسنة على اقتحام وتحطيم محتويات مستشفى الأمير فيصل في الرصيفة مساء اليوم الإثنين اثر تلقيهم نبأ وفاة مريضة مسنة لهم داخل المستشفى خلال تلقيها العلاج .

وبحسب مصدر أمني لـ"جراسا" فإن أطباء قسم الطوارئ حاولوا إيضاح الأمر لذوي المتوفية؛ إلا أن إصرارهم على تكسير وتحطيم كافة مرافق قسم الطوارئ، أدى إلى استدعاء القوات الأمنية من أجل وقف عملية الاعتداء على مرافق المستشفى.

وحضر إلى المستشفى رئيس قسم البحث الجنائي منتصر النبالي، ورئيس قسم الأمن الوقائي فراس البري، ورئيس مركز أمن ياجوز المقدم هاني جداية، كما تابع مدير شرطة الرصيفة العقيد محمد المرازيق الإجراءات الأمنية.

من جانبه؛ قال مدير مستشفى الأمير فيصل، طلال عبيدات، إن وفاة المواطنة كانت طبيعية، وليست نتيجة إهمال أو تقصير، مؤكداً أن السيدة المتوفاة كانت تعالج في المستشفى، وغادرتها، ثم عادت إليها متوفاة.

ونوه المصدر الأمني انه تم القبض على المشتركين في عملية التحطيم والاقتحام وسيتم ايداعهم للقضاء .



تعليقات القراء

مــــحـــمــــد.
كل هذا حزن عليها.
حاسبوهم وخلوهم يدفعوا كل اللي كسروه .
هذه عادة وسخه كل ما مات واحد يكسروا المستشفى .
02-02-2015 09:48 PM
مواطن عادي
يجب ان يحاسبوا بالسجن والغرامة غلى ما الحقوا من تكسير وتخريب في اموال الوطن الاموال العامة وكذلك التطاول على اطقم المستشفيات
03-02-2015 11:09 AM
طارش الليل
أكيد بدو يقول مدير المستشفى لايوجد أخطاء وكلها ملائكة . نريد لجنة من الوزارة وايجاد قانون للاخطاء الطبية واضح اللي بسير مهزله راتب الدكتور فوق 1000 دينار وكلهم خريجوا روسيا والباقي عندكو
03-02-2015 11:09 AM
مواطنة
لا حول ولا قوة الا بالله، اقسم بالله قمة المسخرة والتخلف ، الله يرحمك يا حجة ربنا أخذ وداعته قبل ما تشوفي هالمنظر
03-02-2015 05:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات