"عريس" يعتدي على طبيبين بالضرب


جراسا -

خاص - اقدم شاب عشريني اليوم الثلاثاء بالاعتداء على طبيبين بالضرب في مركز صحي في الرصيفة خلال قدومه الى المركز من اجل اجراء فحص الزواج " تلاسيميا" لفتاة قاصر .

واكد مدير مستشفى الامير فيصل طلال عبيدات لـ"جراسا" ان قسم الطوارئ في المستشفى استقبل طبيبين تم الاعتداء عليهم بالضرب لتلقي العلاج الكامل حيث وصفة حالتهم العامة بالجيدة.

واضاف عبيدات ان الطبيبين رفضا اجراء فحص الزواج للفتاة كونها قاصر وطالب باحضار ولي امرها حيث رفض الشاب ووقعت مشادة كلامية بينهم وقام بالاعتداء عليهما بالضرب حيث اصيب الطبيبين بكدمات بسيطة في الوجه.



تعليقات القراء

يا حرام
الى متى هذا التخلف
27-01-2015 03:59 PM
مــــحــــمــــد.
كيف واحد يضرب اثنين . كل هذا خوف
رد بواسطة الايهم
يمكن ما قدروا له
لازم نقابةالاطباءتوعزلوزارةالصحة برفض تعيين اي طبيب ما لم يكن يحمل دورة في الكاراتيه والدفاع عن النفس حتى يشمّر عن عضلاته ويدافع عن نفسه مباشرة في وجه اي اعتداء بدل الشكوى !
27-01-2015 05:24 PM
لويش هالاطباء مانزلو في العريس هبد بوكسات
خليه يتربى
27-01-2015 06:16 PM
رشيقة
هذا بده يتجوز خاوى.. طيب اهلا وين ليكون بده يتجوزها من ورى أهلها. ..
27-01-2015 06:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات