مكاتب البريد تقدم خدمة تحصيل فواتير الكهرباء اعتبارا من بداية الشهر المقبل دون عمولات


جراسا -

خاص - تنوي مكاتب البريد الاردني في محافظات العاصمة والزرقاء ومأدبا والبلقاء بتقديم خدمة تسديد فواتير الكهرباء اعتبارا من بداية الشهر المقبل دون عمولات.

ونوه مدير عام البريد الاردني احمد علي عبيدات في تصريح صحافي يوم الاحد، ان هذه الخطوة تأتي لتشجيع المواطن على دفع فواتير الكهرباء المستحقة عليه من خلال اقرب مكتب بريد في منطقته السكنية دون الحاجة الى مراجعة مكاتب تحصيل شركة الكهرباء ودون استيفاء عمولة لمكتب البريد كما كان يحدث سابقا.

ولفت عبيدات النظر الى ان شركة الكهرباء تحملت عمولة التحصيل بموجب الاتفاقية التي وقعتها مع شركة البريد الاردني مؤخرا ايمانا منها باهمية مساعدة المواطن على توفير الوقت والجهد اضافة الى القناعة التي توفرت لدى الطرفين بضرورة التعاون بين القطاعين العام والخاص للتخفيف من الاعباء المالية على المواطن .

وبين عبيدات ان شركة الكهرباء ستقوم خلال الايام المقبلة بإغلاق 20 مكتبا من مكاتب التحصيل التابعة للشركة والتي تقع بالقرب من مكاتب البريد لانجاح المشروع المشترك.

يذكر ان البريد الاردني كان يتقاضى عمولة بدل تحصيل مقدارها مئتي فلس عن كل فاتورة كهرباء، ويقوم ايضا بتحصيل فواتير المياه والهاتف اضافة الى العديد من الخدمات غير التقليدية مثل طلبات الجامعات والمعونة الوطنية والبريد المهجن والبريد الدعائي وتجديد جوازات السفر وبطاقات الاحوال الشخصية وشهادة الميلاد ورخص المركبات ورخص القيادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات