"عصابات" تتحدى القانون وتسيطر على الطرق في منطقة "ابو الحصاني" الواقعة على الطريق الصحراوي باتجاه العقبة


جراسا -

خاص- تناولت معلومات وصلت لـ"جراسا نيوز" عن وجود أفراد خارجين عن القانون يشكلون "عصابات" فيما بينهم يقومون بتحدي القانون وترويع المواطنين وذلك في منطقة ابو الحصاني الواقعة على الطريق الصحراوي باتجاه العقبة.

وأوضحت المعلومات بأن تلك "العصابات" تتواجد في منطقة (ابو الحصاني) والتي تبعد عن عمان 60 كم باتجاه العقبة الطريق الصحراوي، ويمنعون حركة مرور مواطنين يمتلكون أراض هناك، موضحة المعلومات بذلك الصدد بأن أفراد تلك "العصابات" يغلقون الطريق الفرعي بتلال ترابية (وذلك لمنع الاشخاص من دخول المنطقة او لابطاء دوريات الشرطة حتى يتمكنون من الفرار) حال مواجهتهم من قبل رجال دوريات الامن العام !!

ووصفت المصادر صاحبة المعلومات بأن هناك طريق ريفي شبه مغلق بتلال من الاتربة (رمل صويلح) وعندما يصل اي مواطن هناك يفاجئ بوجود سيارات وبكبات تتبع لافراد  العصابات المجتمعون هناك لاغراض مشبوهة مخالفة للقانون!!

مؤكدة المعلومات أيضا بأن أولئك الافراد لا يتوانون عن إطلاق الاعيرة النارية في الهواء لترويع القادمين من المواطنين بقصد اخافتهم ومنعهم من المضي في سيرهم باتجاه تواجدهم.

"جراسا نيوز" إذ تضع هذه المعلومات أمام الاجهزة الامنية صاحبة الاختصاص ليصار للتحقق منها وضبط افراد تلك العصابات وتقديمهم للعدالة ليأخذ القانون مجراه في دولة المؤسسات والقانون كما هو متوجب !!



تعليقات القراء

هاني ابو ليلى
نعم يوجد اشخاص مسلحون يقومون باطلاق الرصاص على من يقترب من منطقة ابو الحصاني
وهي بالمناسبة ليست في محافظة العقبة ولكن في الطريق الصحراوي ما بين عمان والعقبة
60 كم من عمان ...بينما العقبة تبعد 330 كم عن عمان
27-09-2009 07:46 PM
بدو الوسط
السامك رغم مناشدة المواطنيين من خلال صفحات جراسا الا انها عصيه على الامن العام وخاصه ليلا لوجود دوريات مدنيه تقوم بدور قطاعيين الطرق وكان الاردن لا زالت في العهد العثمانى
28-09-2009 09:47 AM
العندلــــــــــــــــــيب
ولسا انتو شفتوا اشي وين الامن عنهم وين طايرات الهلوكبتر تبعت الامن يمكن يكونوا من القاعدة والامن نايم ولا اش بيستنى لما توقع الفاس بالراس انزلوا على روسهم بالصواريخ بيتادب كل واحد بفكر انو يقطع طريق
28-09-2009 03:44 PM
بورز العقبة
واللة اذا هلخبر صحيح الاحسن الواحد يحمي نفسة بنفسة وبطريقتة الخاصة
08-10-2009 12:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات