هنا الاردن


ها قد شارف المنخفض الجوي على الرحيل 

لن اتردد ان قلت انني مستبشراً خيراً بما وصلنا اليه من وعي شعبي وتفاعل حكومي مع الحدث ، فالاجهزة الحكوميه تعلمت من التجارب السابقه وكانت على قدر المسؤوليه خلال المنخفض الجوي وما كان به من تباشير خير .

لمست تناغم بين المواطن والمسؤول في الميدان ، هناك جهد كبير بذل واخطاء اقل ، رغم وجود بعض منغصات عابره مابين انقطاع تيار كهربائي واغلاق شارع وبين عبثيه من شاب بالتعامل مع الحدث .

رغم وجود سلوك سلبي قد سبق المنخفض تمثل بالتهافت على المواد التموينيه ، الا ان اعمال شعبيه تطوعيه اثناء المنخفض قد طغت على ماسبق المنخفض من تدافع على المخابز ومحطات الوقود .

حراك شبابي ، وفي بعض الاحيان تكتل عشائري ، وعلى الاغلب تصرف شخصي تسلق الاورده ليكون حافز داخلى يدفع بهم للمساعده والقيام باعمال الاغاثه ، رائع ذاك العمل بروعة الثلج وربما اكثر .

شكراً بحجم فرحة صغاري بهذا الزائر الابيض ، لافراد وضباط وضباط صف الجيش العربي والامن العام والدفاع المدني ، ولكوادر البلديات والمجالس المشتركه والاشغال العامه ومن عمل معهم .....

شكراً لكل من عمل بالميدان لكل من تذوق البرد ولامس التعب وعانق بلل مطر ولسعات ثلج ، شكراً لكم بعدد قطرات المطر المنهمر


"هنا الاردن" تفاعل حكومه وشعب في المحن ، وطرح الاختلاف جانباً حتى تنقشع العاصفه ..............اتمنى ان يدوم هذا التناغم ليبقى الوطن ويكون في مواقع اخرى

المحامي
معن فرحان العموش
maenalfarhan



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات