انخفاض على درجات الحرارة وامطار متفرقة الاثنين


جراسا -

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الاثنين ويكون الطقس غائما جزئيا مع احتمالية سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الثلاثاء فيميل الطقس الى الاعتدال مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويستمر الطقس نهار يوم الاربعاء معتدلا وتتكاثر الغيوم المنخفضة في ساعات المساء والليل ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 26 و28 درجة مئوية والصغرى بين15 و 16 درجة , فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 32 و 34 درجة مئوية والصغرى بين 23 و24 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 24 و 26 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 25 و 27 درجة ، وفي المناطق الشرقية بين 31 و 33 درجة.

اما مناطق الاغوار والبحر الميت فتتراوح العظمى بين 32 و 34 درجة مئوية والصغرى بين 22 و23 درجة.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات