الشرق العربي للتامين .. قريبا في العقبة


جراسا -

تفتتح شركة الشرق العربي للتامين قريبا فرعا جديدا لها في محافظة العقبة, وذلك في خطوة لخدمة عملاء الشركة الحاليين والجدد أينما وجدوا.من خلال تقديم برامج تأمينية متطورة بأسعار مناسبة وبسرعة ودقة متناهية .

يزن الخصاونة  المدير التنفيذي لفروع الشركة قال : يأتي افتتاح فرع العقبة لأهمية العقبة الإستراتيجية وخصوصا أنها تشهد افتتاح مشاريع استثمارية كبرى في شتى المجالات و خاصة السياحية منها كون المنطقة تعتبر من مناطق الجذب السياحي الهامة في المملكة للموقع المتميز التي تحتله مدينة العقبة حيث أنها تقع على منافذ دوليه هامه بالاضافه لكونها الميناء البحري الوحيد في المملكة و بالتالي الاعتماد عليها في تامين البضائع من و إلى المملكة بما نسبته 90% من مستوردات و صادرات الأردن الاجماليه و خاصة المواد الغذائية منها وأيضا خدمة منطقة الجنوب وخصوصا محافظة معان والتي أصبحت منطقة تنموية خاصة.

وأكد الخصاونة سعي الشركة في  إيصال الخدمة التأمينية المميزة لعملائها في كافة محافظات المملكة خلال المرحلة القادمة .

يشار أن شركة الشرق العربي للتامين قد حققت المرتبة الأولى من حيث الأقساط المتحققة والتي وصلت إلى 33 مليون دينار ,حيث عززت هذه الأقساط صدارة الشركة في السوق المحلي وللسنة الخامسة على التوالي .

يذكر أن الشركة مستمرة في خدمة اكبر محفظة من تامين الشركات في المملكة بقاعدة عملائها, فيما تقدم الشركة خدماتها في التامين الطبي لأكثر من 100 ألف مشترك يتمتعون بخدمات تأمينية طبية بدرجة أولى, يمثلون 2500 شركة من القطاعات الاقتصادية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات